المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام دور المجموعات في دوري الأبطال.. جدول مواعيد مباريات الثلاثاء

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 09:30 ص
جدوا مواعيد مباريات
جدوا مواعيد مباريات اليوم
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تنطلق اليوم جولة جديدة من مباريات الساحرة المستديرة، في ختام لقاءات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في الجولة الثالثة بالدوري المصري.

حيث يواجه حرس الحدود منافسه سموحة على ستاد المكس بالإسكندرية في الخامسة مساءً، فيما يستضيف البنك الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا على ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً.

وفي دوري أبطال أوروبا، يلتقي بورتو البرتغالي مع أتليتكو مدريد الإسباني على ملعب الدراجاو، وباير ليفركوزن الألماني مع كلوب بروج البلجيكي لحساب المجموعة الثانية على ملعب باي آرينا في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتستكمل مباريات الجولة الختامية، بمواجهات فرق المجموعة الأولى، ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي على ملعب آنفيلد رود، جلاسجو رينجرز الاسكتلندي وآياكس أمستردام الهولندي على ملعب إيبروكس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وفي نفس التوقيت، يستضيف بايرن ميونخ الألماني منافسه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب آليانز آرينا، وفيكتوريا بلزن التشيكي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب دوسان آرينا لحساب المجموعة الثالثة.

وأخيرًا، يلعب سبورتنج لشبونة البرتغالي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب دي لوز، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب أورانج فيلدوروم في تمتم الساعة العاشرة مساءً لصالح المجموعة الرابعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads