المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأزمة لم تنته بعد.. مريم مصطفى تُعلن انتقالها إلى الزمالك

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 11:48 ص
مريم مصطفى لاعبة
مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

أعلنت مريم مصطفى لاعبة النادي الأهلى للكرة الطائرة منذ قليل إتمام انتقالها بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك.

ونشرت "مصطفى" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": "أخيرا رسميا، إلى بدايات جديدة" مع نشر صورة لها بقميص نادي الزمالك.

وكانت لاعبة نادي الزمالك الجديدة هي محور أزمة أثيرت في الأشهر الأخيرة، بعدما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم بشكوى ضدها في الاتحاد المصري للكرة الطائرة عقب تجديد تعاقدها مع المارد الأحمر وإعلان رغبتها بشكل رسمي في الانتقال لـ ميت عقبة، مشيرًا إلى أحقيته في استمرار اللاعبة بين صفوفه.

وعلى الجانب الآخر، لم تُنكر مريم مصطفى توقيعها على العقد لكنها طعنت على صلب تفاصيله، مؤكدةً أنها وقعت على ورقة مستحقات لم تحصل عليها حتى الآن، وتم وعدها بجلسة أخرى من أجل توقيع العقد الجديد مثلها مثل كل لاعبات الفريق.

وفي سياق متصل، أثيرت أزمة جديدة بين دعاء محمد لاعبة الكرة الطائرة وناديها الزمالك بسبب إعلان اللاعبة رغبتها في الانضمام للنادي الأهلي بسبب عدم الحصول على مستحقاتها وعدم مشاركتها.

وهو ما قرر معه اتحاد الكرة الطائرة إيقاف اللاعبتان 4 أشهر مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، على أن يحق لكل لاعبة الالتحاق بصفوف النادي الذي ترغب فيه بعد انقضاء فترة الأربعة شهور.

وكان اتحاد الكرة الطائرة قد أخبر مريم ودعاء بضرورة التوقيع على إقرار مُلزم بوجوب تنفيذ الأحكام القضائية بعد فترة الإيقاف، بحيث إذا ثبت عدم وجود تزوير في العقود، تكون كل لاعبة مُلزمة بدفع المبالغ المالية المطلوبة منها، وفي حالة ثبوت التزوير، تنتقل كل لاعبة للنادي الذي أعلنت رغبتها في الانضمام لصفوفه مع إمكانية طلب تعويض مادي من النادي السابق.

وبالنسبة للمبلغ المطلوب في حالة مريم مصطفى، فهو ثلاثة ملايين جنيه وهو الشرط الجزائي المطلوب دفعه للنادي الأهلي طبقًا للعقد المُقدم للنادي، وفي حالة دعاء محمد دفع كافة المستحقات المطلوبة للاعبة لصالح نادي الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads