المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وقعت في حفرة 5 أمتار ونجيت من الموت".. سوزان نجم الدين تروي تفاصيل لأول مرة

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 02:16 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
منة الله نجاح
طباعة

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، لتدلي ببعض التصريحات وتكشف عن العديد من المواقف بحياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

 

سوزان وحياتها الفنية

وتحدثت سوزان عن حياتها الفنية ووجهت الشكر للفنان الراحل محمود عبد العزيز لأنه كان الداعم الأول لها عندما شاركت معه في مسلسل "باب الخلق"، وعلقت: "محمود عبد العزيز في عنده هيبة ورهبة كبيرة، وكنت بتلخبط قدامه ومبقدرش أتكلم وكان لي نظرة لما بيبصها بحس بالخوف لحد ما وثقت في نفسي".

 

وقالت: "أشتغلت مع الراحل محمود عبد العزيز وكان صديقًا شخصيًا، وكنا بنزور بعض فى البيت، لكنه كان شخصًا مختلفًا تمامًا أمام الكاميرا، واتعلمت منه كتير".

 

كما عبرت سوزان عن حزنها الشديد لرحيل الفنان هشام سليم مشيرة إلى أنها أستمتعت بتجربتها معه في مسلسل "كلبش3"، وقالت :"اشتغلت مع الراحل هشام سليم وحسيت وقتها أنه شخص مثقف، ورحيله كان صعب جدًا بالنسبالي".

 

أسرار في حياة سوزان

وتحدثت عن أسرار لم تكشف عنها من قبل ومنها أنها أستمرت في العمل بالهندسة، وبعدها أتجهت إلى التمثيل في الجامعة مع دراستها، وفي يوم شاهد والدها إحدى عروضها بالصدفة، وبعدها أكتشف موهبتها الفنية، كما شاركت في فرقة فنون شعبية لمدة سنتين وزارت من خلالها روسيا والعديد من الدول العربية.

 

سوزان تنجو من الموت

وكشفت سوزان أنها تعرضت للموت أكثر من 15 مرة في حياتها، لأنها تحب المغامرة، وذكرت موقف نجت منه من الموت  أثناء التصوير قائلة: "في أحد أعمالي ضمن الأحداث بيتم حفر حفرة كبيرة، وكان عندي مشهد وكنت بروح الحمام والدنيا ظلمة ووقعت في حفرة كان عمقها حوالي 5 أمتار".

 

وتابعت :" وقعت في حفرة وفضلت أصرخ ورنيت على التليفون مدير الإنتاج وطلعوني بصعوبة جدًا، والحفرة كانت كتيرعميقة حوالي 5 أمتار وجابوا سيارة إسعاف، وفي تاني يوم الصبح فوجئنا أن الحفرة كان فيها حدايد وصخرة وربنا نجاني، ولم اصاب بشيء".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads