المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام دور المجموعات.. برشلونة يواجه فيكتوريا بلزن في لقاء تحصيل حاصل

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 01:16 م
فيكتوريا بلزن يستضيف
فيكتوريا بلزن يستضيف برشلونة
زينب عبد الله
طباعة
يستقبل فيكتوريا بلزن التشيكي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب "دوسان أرينا"، فى إطار منافسات الجولة السادسه والأخيرة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

وغادر برشلونة البطولة رسميًا بعد الهزيمة فى المباراه الماضية على يد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، ليتجه إلى المشاركة في بطولة الدورى الأوروبى للمرة الثانية على التوالى.

ويسعى الفريقان للخروج من البطولة بنتيجة مرضية نوعًا ما للجمهور، فيما سيحاول فيكتوريا بلزن استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز الشرفي فى هذه المباراة، وأيضًا لتعويض خسارته من برشلونة فى الجولة الأولى بينهما التى كانت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وفاز البارسا فيها بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل روبيرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف "هاتريك" والثنائي فرانك كيسيه وفيران توريس لكل لاعب هدف لصالح البارسا، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للفريق التشيكي، يان سيكورا.

ترتيب المجموعة الثالثة: 

يتصدر المجموعه الثالثة بايرن ميونخ بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، يليه إنتر ميلان وصيفًا بـ10 نقاط، ثم برشلونة فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا فيكتوريا بلزن فى المركز الأخير بدون أى نقاط.

موعد المباراة: 

تقام مباراة فيكتوريا بلزن وبرشلونة على ملعب "دوسان أرينا "، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة: 

وتُذاع مباراة فيكتوريا بلزن وبرشلونة على قناة بى إن سبورت 1 الناقل الحصري للبطولة في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads