المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الزرقاء بمدينة شرم الشيخ

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 01:47 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
أمل سعداوي
طباعة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم المنطقة الزرقاء بمدينة شرم الشيخ.


وتمت الإشارة خلال  تواجد رئيس الوزراء ومرافقيه بالمنطقة الزرقاء، إلى أن المنطقة وامتداداتها تتولى إدارتها بالكامل سكرتارية الأمم المتحدة، وستشهد جلسات عامة، وآخرى  خاصة، وأحداثًا جانبية و معارض وأجنحة، يشارك فيها رؤساء الدول، والوفود الرسمية والمفاوضون، ووسائل الإعلام التي يتم اعتمادها، بجانب منظمات وهيئات معتمدة.


التنوع البيولوجي


وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي الركن المخصص للتسجيل بالمنطقة الزرقاء، والقاعات المخصصة للإعلاميين والصحفيين،و القاعات المخصصة لمسئولي سكرتارية الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة للتغير المناخي، وزار القاعات المخصصة للأيام الموضوعية للرئاسة المصرية للمؤتمر في مختلف المجالات، منها ما يهم الدول النامية، ومنها ما يتعلق بالتنوع البيولوجي، وغيرها من الموضوعات المهمة.

وأيضًا تفقد قاعات الأحداث الجانبية التي سيتم تنظيمها على هامش المؤتمر، و الأجنحة الخاصة بالدول في المنطقة الزرقاء، والجناح المصريّ.


أكد رئيس الوزراء، على ضرورة توفير مختلف الخدمات اللوجيستية للمساهمة في إنجاز أعمال المشاركين بالمؤتمر بكل سهولة ويسر
.

وعلى الجانب الأخر، قالت ياسيمن فؤاد، وزيرة البيئة، المنسق الوزاري ومبعوث مؤتمر المناخ COP27، أنه تم العمل على زيادة مساحة المنطقة الزرقاء بسبب الإقبال العالمي على المشاركة في مؤتمر المناخ، موضحة أن هذا المؤتمر يعدُ الأكبر من نوعه حتى الآن، من حيث عدد الأجنحة المشاركة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads