المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يطعن على قرار اتحاد الطائرة في قضية مريم مصطفى

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 02:08 م
مريم مصطفى لاعبة
مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم بطعن على قرار الاتحاد المصري للكرة الطائرة أمام مركز التسوية والتحكيم، فيما يخص أحقية انتقال لاعبته السابقة مريم مصطفى إلى نادي الزمالك بعد فسخ التعاقد.

وسُيقدم النادي الأهلي في طعنه أمام مركز التحكيم والتسوية كافة المستندات التي تثبت صحة موقفه القانوني في الأزمة المثارة حاليًا بشأن لاعبته مريم مصطفى.

وكانت مريم مصطفى لاعبة النادي الأهلى للكرة الطائرة قد أعلنت إتمام انتقالها بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك.

ونشرت اللاعبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام" قائلة: "أخيرا رسميا، إلى بدايات جديدة" مع نشر صورة لها بقميص نادي الزمالك.

وكانت مريم مصطفى هي محور أزمة أثيرت في الأشهر الأخيرة، بعدما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم بشكوى ضدها في الاتحاد المصري للكرة الطائرة عقب تجديد تعاقدها مع المارد الأحمر وإعلان رغبتها بشكل رسمي في الانتقال لـ ميت عقبة، مشيرًا إلى أحقيته في استمرار اللاعبة بين صفوفه.

وعلى الجانب الآخر، لم تُنكر مريم مصطفى توقيعها على العقد لكنها طعنت على صلب تفاصيله، مؤكدةً أنها وقعت على ورقة مستحقات لم تحصل عليها حتى الآن، وتم وعدها بجلسة أخرى من أجل توقيع العقد الجديد مثلها مثل كل لاعبات الفريق.

ليقرر اتحاد الكرة الطائرة إيقاف اللاعبة 4 أشهر مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، على أن يحق لها الالتحاق بصفوف النادي الذي ترغب فيه بعد انقضاء فترة الأربعة شهور.

وكان اتحاد الكرة الطائرة قد أبلغ اللاعبة بضرورة التوقيع على إقرار مُلزم بوجوب تنفيذ الأحكام القضائية بعد فترة الإيقاف، بحيث إذا ثبت عدم وجود تزوير في العقود، تكون اللاعبة مُلزمة بدفع المبالغ المالية المطلوبة منها، وفي حالة ثبوت التزوير، تنتقل اللاعبة للنادي الذي أعلنت رغبتها في الانضمام لصفوفه مع إمكانية طلب تعويض مادي من النادي السابق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads