المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رسائل الدعم لها.. هيفاء وهبي "هذا الموضوع لن يستوقفني"

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 02:57 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
مريم عطية
طباعة
خرجت الفنانة "هيفاء وهبي" عن صمتها وأعربت عن رأيها في حملة التنمر التي تعرضت لها منذ أيام على هامش حفلتها بموسم الرياض.

وتحدثت "هيفاء" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "عمرو أديب" في برنامجه " الحكاية" قائلة: "هذا الموضوع لن يستوقفني ... وممكن يحصل مع أي حد والرد الطبيعي هو ظهوري مع الملايين على الهواء مباشرة ... هي دي هيفاء فنيًا وشكلًا ... مش يستوقفني موضوع بهذه التفاهة ... أو حملة مبرمجة معروف إن وراها أشخاص ده هدفهم".

وعللت سبب الحملة موضحة "لإني في المقابل موجودة في بلد راقي جدًا وحدث فني كبير أحسد عليه ...من الواضح جدًا إني مستهدفة وخصوصًا..كل ما الله يعطيك تقدم بحياتك ونجاح بيطلع لك أشخاص يبهدلوا صورتك وأقول لهم ألعبوها أذكى المرة الجاية". 

وعلى خلفية ذلك الخبر حرص العديد من مشاهير الوسط الإعلامي والفني على دعم الفنانة هيفاء وهبي.

رسائل الدعم للفنانة هيفاء وهبي :

عمرو أديب 

دعم الإعلامي عمرو أديب هيفاء معلقًا: "إزاي حد يتكلم على جمال هيفاء وهبي ... هيفاء وهبي قوية وما بيهمهاش كلام الناس اللي بيتقال وردت بفيديو وصور جميلة". 

ياسمين عز

وعلقت الإعلامية ياسمين عز "هيفاء وهبي في الطبيعة قمر ...تشوفها على الطبيعة قمر جميلة..هيفاء وهبي عندها جمال الشكل والروح والكاريزما والثقة بالنفس ... شوفتها وهى واقفة تتكلم ... كلمني عن الأدب وعن الثقة بالنفس ... كلمني عن الأحترام وهى بترد على الصحافة بكل صبر ...كلمني عن الرزانة عن لغة الجسد المظبوطة ...طفلة بريئة بترد على كل سؤال بمنتهى الأدب وبمنتهى الفرحة أنها موجودة في موسم الرياض".

رامي عياش

وتحدث رامي عياش عن الفنانة: "الجمال من الطبيعي إنه يحرق عيون كتار".

صبا مبارك 

وأعربت صبا مبارك "هيفاء وهبي ست زي القمر وحلوة جدًا.. واضح إنها كانت واقفة في مكان إضاءته وحشة.. وإحنا لو حد صورنا من فوق يبان شكلنا أكبر ولو صورنا من تحت نظهر متوحشين ..بلاش نتكلم بجهل".

حمو بيكا
كما نشر حمو بيكا صورة معها على صفحته معلقًا عليها "مهما بتكبري بتحلوي ...في عنيا أنا شايفك مزة".
 
فيفي عبده

وجاء دعم "فيفي عبده" لهيفاء وهبي: "أنا متضايقة جدًا على الكلام اللي بتقولوه على هيفاء وهبي ...هيفاء وهبي زي القمر مش عاوزة كلام هي من الستات الباربي ... الإضاءة ماكنتش كويسة وهي خاسة شوية دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هو عاوزه... أومال ليه فنانين علشان الناس تقلدهم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads