المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعرضت لجميع أنواع الخيانة".. علا رامي تكشف عن تفاصيل حياتها في "البخت"

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 07:19 م
علا رامي
علا رامي
منة الله نجاح
طباعة
أستضافت الإعلامية خلود عزمي الفنانة علا رامي في برنامَج "البخت" المذاع على قناة الشمس، لتحكي عن أسرار وتفاصيل حياتها ومسيرتها
الفنية وبعض المواقف التي تعرضت لها.

وتحدثت علا عن حياتها الشخصية، مشيرة إلى إنها تعرضت لجميع أنواع الخيانة سواء من الزوج أو من الأصدقاء، مما أدى بها في النهاية إلى
تجنب الناس والاكتفاء بنفسها وحياتها لتجنب حدوث أي صدمات، وقالت موضحة: "مفهوم الخيانة بالنسبالي أن الواحد يكون بيدي الأمان للشخص اللي أدامه ويفاجئ برد فعل آخر، ويعمل تصرف مش مضبوط، والأصعب من خيانة الزوج خيانة الصديقة، لأن وارد يحصل خيانة من الزوج لأنه شيء متوقع يحصل أحيانًا، لكن خيانة صديقة ليه؟".

وأشارت أنها مضربة عن الزواج نهائيًا وأنها وصلت لمرحلة عمرية تجعلها لا تحتاج لأى رجل في حياتها معلقة: "فكرة الزواج بعيدة تمامًا عن تفكيري الآن، وقفلت باب الجواز، وفكرة الجواز مبقتش موجودة بالنسبالي، ومش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي".

سبب طلاق علا رامي من المغني نادر أبو الليف

وأوضحت علا سبب طلاقها من المغني نادر أبو الليف رغم قصة الحب التي جمعت بينهم وقالت: " أنا مطلبتش من أبو الليف يغير شكله، بالعكس أنا كنت مشجعاه على شكله لأنه مختلف، وأتطلقت أنا وأبو الليف عشان مكناش فاضيين لبعض وكل واحد بقى عنده أهتمامات تانية فحسيت إن أنا بقيت لوحدي".

وتابعت: "أي أتنين مقبلين على الزواج لازم يكونوا نفس التربية ونفس البيئة، ومفهومي عن الجواز هو تكوين أسرة ودي فايدة الجواز، ودا المشروع الحلو اللي بتخرجي منه بعد الجواز".

وأضافت علا أنها اضطرت لبيع ذهبها خلال ثورة يناير وقامت بوضعه كوديعه في البنك لأنفاق من العائدات لأنها لا تفضل السلف، وقالت: " في 2011 قعدنا كتير في البيت، ومكنش في شغل كتير، والمستقبل كان ضبابي، أنا مش موظفة ومعنديش دخل ومش بقبض مرتب كل شهر، ومخلتش غير السلسلة بعته كله وحطيته وديعة في البنك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads