المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يحقق فوزًا متأخرًا على نابولي وصلاح يُعادل رقم جيرارد التاريخي

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 11:56 م
ليفربول يحقق فوزًا
ليفربول يحقق فوزًا قاتلًا على نابولي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اقتنص ليفربول فوزًا صعبًا وقاتلًا على حساب نابولي بهدفين دون مقابل ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد رود.

أحرز محمد صلاح هدف الانتصار القاتل الأول في الدقيقة 85 إثر كرة مرتدة من يد حارس المرمى بعد رأسية قوية من فان دايك، أودعها المصري داخل الشباك، فيما دون داروين نونيز اسمه في قائمة الهدافين بهدف من متابعة جيدة لرأسية فان دايك أيضًا والمرتدة من يد الحارس.

وبتلك النتيجة، تأهل ليفربول ثانيًا في ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة خلف نابولي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أفاد الفريق الإيطالي في التصدر، وحل آياكس أمستردام ثالثًا برصيد 6 نقاط بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف على جلاسجو رينجرز الاسكتلندي الأخير بلا رصيد نقطي وبست هزائم كاملة.

وبهدفه اليوم، عادل محمد صلاح الرقم القياسي التاريخي المُسجل باسم الإنجليزي ستيفن جيرارد برصيد 41 هدفًا لكلًا منهما على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في البطولات القارية.

كما تصدر محمد صلاح قائمة هدافي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف، متفوقًا على الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان برصيد 6 أهداف قبل مباراته غدًا مع يوفنتوس الإيطالي.

وساهم الفرعون المصري بـ17 هدفًا خلال 19 مشاركة هذا الموسم في مختلف البطولات والمنافسات، بواقع 12 هدفًا و5 تمريرات حاسمة.

كما اقترب قائد منتخب مصر من اقتناص صدارة قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في التشامبيونزليج بعد وصوله للهدف رقم 43 كوصيف خلف الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا برصيد 44 هدفًا.

وكان الفريقان قد تواجها في مباراة الجولة الأولى، وفيها اكتسح نابولي منافسه برباعية مقابل هدف على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads