المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ريال مدريد وسلتيك اليوم في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:11 م
ريال مدريد وسليتك
ريال مدريد وسليتك
حمادة سعد التمساح
طباعة

 تتجه مساء اليوم أنظار عشاق كرة القدم نحو ستاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، حيث مباراة ريال مدريد وسيلتك جلاسجو في ختام مباريات دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم فريق ريال مدريد وفريق سليتك جلاسجو في الجولة السادسة والختامية من دوري الأبطال، بعد ضمان عبور الملكي لدور الـ16 بعد مرورخمس جولات من دوري المجموعات.

 

 ترتيب المجموعة السادسة من دوري الأبطال:

 

ويتصدر الميرنجي المدريدي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فريق ريد بول لايبزج في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، ويقع فريق شاختار دونستيك في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق سليتك جلاسجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط وتأكد عدم صعوده للدور القادم.

 

ويطمح رفقاء كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الإسباني، لحسم النقاط الثلاثة من أجل تأكيد التواجد في الدور القادم بعد ضمان صعوده بشكل رسمي منذ الجولة الماضية.

 

ويسعى سلتيك جلاسجو للفوز اليوم أمام الريال لحفظ ماء الوجه، بعدما تأكد عدم عبوره للدور القادم منذ الجولة السابقة، وعدم تمكنه من الفوز في أي مباراة في دوري المجموعات.

 

 

موعد المباراة لمواجهة ريال مدريد وسلتيك جلاسجو في دوري الأبطال:

 

وتُقام مباراة ريال مدريد وسلتيك جلاسجو في السابعة و45 دقيقة مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.


:القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسلتيك جلاسجو في دوري الأبطال


وأعلنت قنوات beIN sports القطرية الناقل الحصري لدوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذاعة المباراة اليوم عبر شاشتها.


:معلق لقاء ريال مدريد وسلتيك جلاسجو في دوري الأبطال


وأسندت قنوات beIN sports القطرية الناقل الحصري لدوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مهمة الوصف التفصيلي والتعليق على المباراة للمعلق خالد الحدي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads