المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد المباراة والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الداخلية في الدوري المصري

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 03:22 م
الاهلي والداخلية
الاهلي والداخلية
بسنت عبد الكريم
طباعة
يلتقي النادي الأهلي بنظيره الداخلية اليوم في الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "ستاد السويس الجديد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وبدأ الأهلي بداية ممتازة لهذا الموسم، حيث فاز في أولى مباريات البطولة أمام الإسماعيلي بنتيجة 0/1، وأيضًا تمكن من هزيمة أسوان بهدف دون رد، وحصل على بطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بنتيجة 0/2.

بينما الداخلية في أقل مستوى له في الدوري المصري، وخاض أولى مبارياته بالدوري بالتعادل السلبي أمام طلائع الجيش، وخسر من الاتحاد السكندري بنتيجة 0/2.

ويقع الأهلي في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 برصيد 6 نقاط نتيجة فوزه في مباراتين، بينما يحتل الداخلية المركز الـ14 برصيد نقطة واحد نتيجة تحقيقه تعادل وخسارة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تُقام مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة الخامسة مساء اليومن كما تُذاع المباراة على شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري للدوري المصري.

طاقم التحكيم:

ويقود المباراة تحكيميًا الحكم الدولي "أمين عمر" كحكم ساحة، ويساعده "محمد عزازي، خالد السيد" مساعدين ومحمد الدسوقي كحكم رابع، وسيتولى "عمرو الشناوي ومحمد محمود لطفي" تقنية الفار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads