المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يواجه ريال سوسيداد بحثًا عن الصدارة في الدوري الأوروبي

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 02:56 م
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد
محمد عبدالتواب
طباعة
تنطلق غدًا الخميس الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، ويلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدير الفني إيريك تين هاج، مع فريق ريال سوسيداد الأسباني في تمام الساعة الـ7:45، على ملعب "أنوتيا".

ويحتل فريق ريال سوسيداد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في المجموعة برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة. ويحتاج فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في مباراة الغد على ريال سوسيداد، لتصدر المجموعة الخامسة، حيث تلقى الفريق الهزيمة الوحيدة له في دور المجموعات أمام سوسيداد بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

التشكيل المتوقع لفريق ريال سوسيداد:
حراسة المرمى: أليكس ريميرو.

خط الدفاع: أريتز إيلوستو - إيجورز وبيلديا - جون باتشيكو - دييجو ريكو.

خط الوسط: تاكيفوسا - أندير جيفارا - أسير إيارام.

خط الهجوم : ميكيل ميرينو - روبرت نافارو - جوليتيكوبيت.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد: حراسة المرمى: دي خيا. خط الدفاع: تاريال مالاتسيا - ليساندرو مارتينيز - فيكتور ليندلوف - ديوجو دالوت. خط الوسط : كرستيان إريكسن - كاسيميرو - برونو فيرنانديز. خط الهجوم : أليخاندرو جارناتشو - أنتوني - كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة للمباراة: تُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد عبر bein premium 1HD. معلق المباراة : أسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين الفريقين إلى المعلق "سوار الذهب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads