المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة الفنان أحمد عز مع زينة تعود من جديد

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 06:29 م
أزمة الفنان أحمد
أزمة الفنان أحمد عز مع زينه تعود من جديد
دينا محمد
طباعة
تصدر الفنان "أحمد عز" خلال الساعات القليلة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مداخلة "زينة" الهاتفية عبر برنامَج "الحكاية"، وتحدثت عن علاقتهما قبل ما يحدث الأن.

وصرحت الفنانة عن ثقتها الكبيرة وصدمتها عن وصول الخلافات بينهما إلى القضايا والمحاكم، وتخليه عنها بعد معرفته بحملها، وتنازله عن أولادهما، وعدم الاعتراف بهم على الرغْم من محاولاتها في إيجاده لم تنجح في ذلك.

وأكدت بأن تم خدعها منه بعد سفرها معه إلي أمريكا، حيث تواعد لها بتوثيق عقد زواجهما في السفاره المصرية بأمريكا، وحاول إقناعها بالتنازل عن الفن والتمثيل، وتفكيرها في تربيه أطفالها وأهتمامها بهم مقابل أن يأتي لهم من مده لأخري للأطمئنان عليهم، ويتولى مسؤوليتهم في الأمور المالية وأنها عندما تقدمت إلي تسجيل أولادها في السفارة ليسافروا معها إلي مصر، فقد أكتشفوا زواجهما من خلال أوراقها المقدمة.

كما أوضحت أيضا أنها لم تلجأ إلا عندما تقدم "أحمد عز" بدعوه قضائيه عليها ولكنها انتصرت عليه بتنفيذ حكم القضاء لها وأخذت حقوقها وحقوق أطفالها منه.

وقامت في خلال 2022 الفنانة "زينه" برفع دعوى عليه تطالبه بزيادة مصاريف أبنائها إلي 50 ألف جنيه.
ونوهت "زينه" عن علاقة الفنان "أحمد عز" بأبنائه قائله أنها جيده للغاية في اللقاءات التي تجمعهم به، وقد طالب الطفلين من الفنانة "زينه" عدم التحدث عن والدهما بأي شيء قد يسئ له. 

وتبقي الأزمة قائمة والصراعات لا تتوقف بينهما، وما زالت مستمرة وتتزايد بينهما، ولا يوجد علاقة تجمع بهم في الوقت الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads