المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل "تياترو".. أكبر وأضخم عمل درامي لدعم الشباب

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 08:55 م
تياترو
تياترو
منة الله نجاح
طباعة

 ينتهي صناع مسلسل "تياترو"من تصويره أستعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يتم عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل، ويعتبر هذا العمل هو أضخم وأكبر تجرِبة درامية لدعم الشباب.

مسلسل "تياترو" من إخراج "رؤوف عبد العزيز"، ويضم العمل عدد كبير من المواهب الشابة من خريجي وطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بالتعاون مع نِقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تبنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية مسلسل "تياترو" لدعم ورعاية الموهوبين في كل المجالات الفنية.


أبطال مسلسل "تياترو"

ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الفن منهم "أحمد زاهر" ،"روجينا"، "عفاف مصطفى"، "أحمد بدير"، "كريم مغاوري"، "جنا صلاح"، "عابد عناني"، بالإضافة إلى العديد من المواهب الشابة والوجوه الجديدة أبرزهم "ماركو" أبن الفنان ادوارد، حيث يعتبر هذا العمل أولى تجاربه التمثيلية.

الترويج للمسلسل 

وحرص بعض الفنانين على الترويج للمسلسل وتشويق الجَمهور له، ومنهم الفنان أحمد زاهر، حيث نشر أحمد زاهر على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صوره تجمعه بروجينا معلقًا :"تياترو قريبًا".

كما نشرت الفنانة عفاف مصطفى منشورًا عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" قائلة :" هدى، دور جديد عليا في مسلسل تياترو، سيدة من ذوي الإحتياجات الخاصة، حضروا دموعكم من دلوقتي وأنا عليا المناديل، النهاردة نهاية تصويري مع أجمل أسرة عمل بحق ربنا بحبهم"، كما هنأتها أبنتها الفنانة ياسمين قائلة :"بالتوفيق يا مامي، وأن شاء الله يكسر الدنيا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads