المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغيير المياه الخضراء بالحمام الرئيسي للسباحة التوقيعية في "ريو"

الأحد 14/أغسطس/2016 - 07:34 م
طباعة

قام مسؤولو اللجنة المنظمة لأولمبياد ريو دي جانيرو، بتغيير المياه الخضراء في حمام السباحة الرئيسي في ملعب ماريا لينك قبل انطلاق منافسات السباحة التوقيعية اليوم الأحد، ولكن الغطاسين لن يحصلوا على مياه عذبة خاصة بهم .
و تحولت مياه حمامات السباحة الأولمبية المفتوحة إلى لون أخضر غريب لعدة أيام، ما ادى الى انتقادات وشكاوى.
وقال ماريو أندرادا، المتحدث الرسمي باسم اللجنة المنظمة للأولمبياد، اليوم الأحد :" لقد قمنا بتغيير مياه حمام السباحة الكبير الذي تقام فيه منافسات السباحة التوقيعية".
وأشار إلى أن عملية تغيير المياه استغرقت عملا لما يقرب من 11 ساعة .
ويحتاج رياضيو السباحة التوقيعية لمشاهدة بعضهم البعض لينسقوا الحركات، وهو الأمر الذي كان يمكن أن يكون صعبا في الماء العكر الأخضر.وانطلقت منافسات السباحة في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش.
وانطلقت أيضا منافسات كرة الماء في ملعب ماريا لينك، ولكن يمكن نقلها الآن ، مثلما كان مخططا لها، لملعب الرياضات المائية بعدما انتهت منافسات السباحة أمس السبت.
وقال أندرادا، إن الجدولة تعني أن المياه الموجودة في الخزان لن تتغير ولكنها "تتحسن على مدار الساعة".
ويقام سباق الغطس النهائي من السلم المتحرك على ارتفاع ثلاثة أمتار للسيدات في الرابعة مساء.
ويعتقد الاتحاد الدولي للسباحة، إن لون المياه تغير من الأزرق للأخضر بعدما نفاد بعض المواد الكيميائية في الخزان، وهو ما أدى إلى ارتفاع مستوى حموضة المياه ليصبح خارج النطاق المعتاد.
وأكد المسؤولون، أن صحة اللاعبين لن تتأثر باستخدام حمامات السباحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads