المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتهاء دور المجموعات.. موعد قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:58 م
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
أسماء حجازي
طباعة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، فهو من أهم أحداث كرة القدم حول العالم.

 وبعد انتهاء دور المجموعات بخروج 8 فرق من المنافسات القارية ومغادرة مثلها للعب في الدوري الأوروبي، يتنافس 16 ناديًا من أجل التأهل لربع نهائي البطولة.

 

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" عدم  مواجهة فريقان من نفس البلد، طبقًا لقواعد البطولة المعلنة.


موعد قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا:  

وتنطلق قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023 في 7 نوفمبر الموافق يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.


وتبدأ مجريات أحداث القرعة في المدينة السويسرية "نيون"، وتنقل القرعة عبر قناة "بي إن سبورتس الإخبارية" المفتوحة، كما تُبث مباشرةً عبر قناة اليوتيوب الرسمية للاتحاد الأوروبي.

 

الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي: 

المجموعة الأولى:

ليفربول & نابولي.


المجموعة الثانية:

بورتو & كلوب بورج.


المجموعة الثالثة:

بايرن ميونخ & إنتر ميلان.


المجموعة الرابعة:

توتنهام هوتسبير & آينتراخت فرانكفورت.


المجموعة الخامسة:

تشيلسي & ميلان.


المجموعة السادسة:

ريال مدريد & ريد بول لايبزج.


المجموعة السابعة:

مانشستر سيتي & بوروسيا دورتموند.


المجموعة الثامنة:

بنفيكا & باريس سان جيرمان.


وينفرد بايرن ميونخ بتحقيق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، حصدهم في 6 مباريات فاز بهم جميعًا، فهو الفريق الوحيد في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم الذي حافظ على سجله خاليًا من التعادل والهزيمة.

 

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا:

 ويشهد شهر مارس من السنة الجديدة 2023 ختام الحدث الأهم في تاريخ الأندية الأوروبية، حيث تنطلق قرعة ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي في يوم 17 مارس 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads