المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيع مقتنيات عمر الشريف تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 05:34 م
عمر الشريف
عمر الشريف
منة الله نجاح
طباعة

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية عقب عرض موقع أجنبي شهير يدعى "دوروت" مقتنيات الفنان الراحل عمر الشريف للبيع بمزاد علني في فرنسا يوم 10 ديسمبر وبمبالغ زهيدة لا تقارن بقيمتها الحقيقية.

 

وأكد طارق نجل الفنان عمر الشريف أنه لم يكن يعلم بهذا الأمر، وعلى الفور قدم بلاغًا للشرطة الفرنسية بعد معرفتة بالواقعة والتي وصفها بالسرقة، معلقًا على المنشور :" أي معلومات إضافية ستكون محل تقدير، أبلغت البوليس هنا في فرنسا، وإن كانت هذه المعلموات حقيقية فهي مسروقة".

 

مقتنيات عمر الشريف

عرض الموقع معطف عمر الشريف وهو معطف واقي من المطر صنع في إنجلترا  أرتداه عمر الشريف في فيلم "توب سيكيرت" عام 1984 للمخرج بليك إدواردز، ويقدر سعر المعطف بمبلغ بتراوح بين 300 إلى 350 يورو، كما كشف هذا الأمر المنتج حسام العون عندما  كتب على صفحته منشور قائلًا :" أغرب حاجة كنت أتخيل إنها ممكن تتعرض للبيع بالطو عمر الشريف وكروته البنكية وكارت عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل".

 

كما عرض الموقع ساعة جيب حصل عليها عمر الشريف في مهرجان فيينا السينيمائي، وعرضت بجانب صندوقها الخشبي وسلسلتها، وقدر الموقع سعرها 600 يورو كحد أدنى.

 

كما طرح الموقع بيع جائزة الأسد الذهبي والذي حصل عليها عمر الشريف في مهرجان البندقية بمدينة فينيسا الإيطالية عام 2003 ، وقدر ثمنها بمبلغ يتراوح ما بين 1600 إلى 1800 يورو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads