المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفلًا أسطوريًا للفنان محمد منير بدار الأوبرا المصرية

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 05:17 م
محمد منير
محمد منير
منة الله نجاح
طباعة

أحيا الفنان محمد منير أمس الأربعاء حفلًا غنائيًا ضمن فاعليات  الدورة ال31 من مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية الساعة الثامنة مساءً.

 

وفي بداية الحفل غنى محمد منير أغنية "هيلا هيلا" وسط هتافات  وتفاعل كبير من الجمهور، كما عبر عن سعادته بتلك الحفلة قائلًا :"أنا بتنفسكوا أنتو، بتنفس جمهوري الحبيب".

 

ووجه الفنان محمد منير التحية للموسيقار العالمي "فتحي سلامة" قائلًا :"صديق عمري فتحي سلامة رجعلي، وبحيي كل الحضور والوزراء والسفراء"، كما مازج محمد منير أحد معجباته عندما قالت له أنها تريد أغنبه الشمندورة، ليرد عليها :"أنا جاي هنا عشان أبسطكم، أسمعيني أكتر ما تصوري".

 

وقدم محمد منير باقة من أجمل أغانيه أبرزهم "حارة السقايين، أبو طاقية، يا عروسة النيل، للي، هيلا هيلا، حدوتة مصرية، على صوتك، الرزق على الله، علموني، شتا، صفصافة، وسط الدايرة" وغيرهم من الأغاني التي تعلقت بها عيون وقلوب الجمهور ، وتحركت فيها المشاعر الإنسانية من حب وحنين وشجن ودموع.

 

وخلال الحفل أعتذر محمد منير لجمهوره قائلًا :"أعذروني أنا بقوم أقف وأقعد وجاي عشان أبسطكم، وعندي برد بس جيت عشان جمهوري اللي بحبه"، ليرد الجمهور عليه في وسط هتاف :"الكبير كبير بنحبك يا منير".

 

وقاد الحفل الموسيقار الكبير فتحي سلامة، بالإضافة إلى نور عاشور على "الساكسفون"، وأوسو "ليد جيتار"، اندريا "باص جيتار"، وحازم عبد القادر "دامز"، طارق روؤف "ترومبيت"، هشام عصام "عود"، ومهندسي الصوت "محمد السحيرتي ومحمد فراج"،  ونادر محمد "المدير الفني للفرقة"وغيرهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads