المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيسيان: صلاح مش واخد حقه وويا الأفضل في تاريخ القارة

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 04:00 م
مايكل إيسيان لاعب
مايكل إيسيان لاعب غانا السابق
أسماء حجازي
طباعة

قال اللاعب الغاني "مايكل إيسيان" عبر قناة Mbc مصر: "أن عدم فوز "محمد صلاح بالكرة الذهبية لن يوقفه عن مسيرته الكروية المزهلة.

وأضاف "إيسيان" أنه لا يجزم بظلم "صلاح" في عدم تتويجه بالكرة الذهبية، فهو ليس من لجنة التحكيم ليقرر ذلك، ونصح "محمد صلاح" بالأستمرار دون النظر لمثل هذه الأشياء، ولينظر إلى المستقبل الواعد.

وقال:"أنه لاعب من العيار الثقيل و أي صعوبات يواجهها لابد أن يتخطها، حتى لو لم يُوفق بالفوز بالكرة الذهبية وأكبر دليل على ذلك لعبه خارج إنجلترا ثم العودة من جديد ليحفر اسمه في تاريخ ليفربول".

وشدد "إيسيان" أن "محمد صلاح" سيحطم الأرقام القياسية طالما أنه يؤدي بهذه الجودة،و توقع أن يتخطى "صلاح" أرقام "ديديه دروجبا" و يصبح هدَّاف أفريقيا في دوري أبطال أوروبا؛ لأنه مؤمن بأن الأرقام القياسية خُلقت لتُحطم.

واختتم "إيسيان" حديثه بإجابته عندما سُئل عن اللاعب الأفضل في أفريقيا المصري "محمد صلاح" أم السنغالي "ساديو ماني" عبر عن استيائه من المقارنات ، لكنه يرى أن أفريقيا تمتلك الكثير من العظماء في تاريخ كرة القدم، لكن الأفضل في وجهة نظره اللاعب "جورج وايا" هو الأفضل في تاريخ أفريقيا؛ نظرًا لأنه الوحيد الذي حصل على الكرة الذهبية و حصل على كل شئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads