المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبورة مائية وأمطار ببعض المناطق.. تعرف على حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 05:35 م
حالة الطقس حتى الأربعاء
حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل
زينب الخضري
طباعة
شهدت بعضًا من المناطق المتفرقة سقوط أمطار في جميع أنحاء الجمهورية، امتدت للقاهرة الكبرى، بينما أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية مستقرة لا تعكر صفوها سوى الشبورة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تكون شبورة على الطرق خلال الأيام المقبلة، وخاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

لذلك يجب على السائقين توخي الحذر أثناء القيادة، وتجنب السرعات الزائدة خاصة في الساعات الأولى من الصباح الباكر، لتجنب أي حوادث خلال الطرق.

وكشف "محمود القياتي"، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

وأشار "القياتي"، توقع فرص سقوط أمطار في بعض الأماكن منها الإسكندرية وشرم الشيخ، والغردقة، ولكن فرصتها ضعيفة بنسبة 20%.
 

حالة الطقس حتى يوم الأربعاء 


كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس من يوم الجمعة حتى يوم الأربعاء المقب، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومعتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، وفي آخره جو مائل للبرودة على كافة الأنحاء.

وأكدت أن خلال الفترة المقبلة ستشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة، مشيرة إلى أن هذه الفترة سيكون هناك شبورة مائية صباحًا، وكثيفة على بعض الطرق.

ومن جانبها، كشفت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس يوم السبت ٥ نوفمبر، عن وجود شبورة مائية صباحًا، ويوم الأحد ٦ نوفمبر تتعرض البلاد لشبورة مائية ولكن على فترات متقطعة خلال اليوم.

ويوم الأثنين، ٧ نوفمبر، ستشهد البلاد هبوب الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ويوم الثلاثاء والأربعاء ستشهد البلاد، نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، قد يصاحبها هبوط أمطار على بعض المناطق.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads