المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كهرباء في الماء.. انعدام مسئولية وإهدار مال عام في بني سويف

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 05:55 م
الإهمال يضرب صعيد
الإهمال يضرب صعيد مصر
حمادة سعد التمساح
طباعة


تعمل الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئاسة الجمهورية في عام 2014، على توجيه كافة الطاقات والاهتمام بالريف المصري لرفع كفاءة البنية التحتية في المحافظات الجنوبية.


وفي الصعيد ذاته، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إطلاق مبادرة "حياة كريمة" لرفع مستوى الخدمات والبنية التحتية في المحافظات الجنوبية في الريف المصري على عدة مراحل.

وضمت المرحلة الأولى للمبادرة مراكز محافظة بنى سويف، حيث عملت الدولة المصرية على تطوير كافة مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

وفي إحدى القرى التابعة لمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، تم توزيع العديد من أعمدة الإنارة منذ أكثر من خمسة أشهر، لإحلال وتجديد شبكة الكهرباء بالقرية مثلما قيل في ذلك الوقت، ولكن منذ ذلك الوقت حتى الآن لم يتم تركيب هذه الأعمدة أو متابعتها.

وتوجد هذه الأعمدة خلال الفترة الحالية في المياه دون أدنى اهتمام، أو رفعها من المياه الواقعة بها منذ شهر تقريبًا كما أفاد بعض أهالي هذه المنطقة.

وذلك وسط نداء المواطنين لتركيب الأعمدة في ظل قدوم فصل الشتاء، الذي يحمل بين طياته الكثير من المطالب من الأهالي لجميع المؤسسات للسير على خطى الرئيس "السيسي" في تنمية المجتمع المصري في جميع النواحي.

وتستعد مصر خلال الفترة القليلة المقبلة لاستقبال قمة المناخ "COP 27" في مدينة "شرم الشيخ"، وسط حضور العديد من رؤساء دول العالم.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads