المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا بكره كل حاجة فيها تعري وتسئ للمجتمع"..أبرز تصريحات الإعلامي تامر أمين

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 06:26 م
الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
زينب الخضري
طباعة
كشف الإعلامي المشهور "تامر أمين"، عن أبرز أزماته مع الراقصة دينا، وأزماته تجاه بعض الإعلاميين، في برنامَج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم  الذي يذاع على قناة القاهرة والناس.

علق المذيع تامر أمين، على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلًا إنه لم يعلق على أزمتهم خلال الفترة الماضية، "لأنني فضلت عدم التعليق، ومش حاسس بالذنب تجاه شيرين وحسام حبيب عما حدث".

وأضاف "تامر أمين"، أن زواح شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب أثر على أعمالها الفنية، ففي الفترة قبل زواجهما كانت تقدم أعمال وأغاني وحفلات ناجحة، ولكن بعد زواجهما تغير الوضع ولم نسمع أخبار عنهما سوي المشاكل والخلافات. 

ومن جانبه، علق "تامر أمين "، على أزمته مع الإعلامي "شريف مدكور"، قائلًا "إن شريف مدكور من أنجح الإعلاميين في برامج الطفل والأسرة، ولكن هناك بعض الناس ذو النفوس السيئة نقلو كلام سيئ آثار غضبه، حيث وصفوه بأنه مزدوج الشخصية".

وأضاف "لما أسهر مع صحابي في أي مكان دي مش حاجة تعيب، ولكن لما تشوفوني في مشهد مخل أو صورة مش كويسة أنا بقول أرجوكم صورني عشان انا عايز اكتشف أنا بعمل أيه؟".

وتابع "أنا لو في مكان سهر وكان هناك فقرة رقص مبتفرجش وبداري وشي الناحية التانية، أنا عمري ما طلبت إلغاء الرقص، ولكن أنا مبحبهوش لأني بكره كل حاجة فيها تعري وحاجات تسئ المجتمع، الراقصات رغم إني رافض مهنتهم، ولكن أنهم يغزو المجتمع، فأنا بقول لأ ودوري أحارب ده".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads