المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونخ وبرشلونة ومانشستر سيتي.. تعرف على أهم مباريات السبت الكروي

السبت 05/نوفمبر/2022 - 10:23 ص
المنافسات المحلية
المنافسات المحلية تعود من جديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تعود المنافسات المحلية في مختلف الدوريات الأوروبية لتكون هي الحدث الأبرز من جديد قبل 15 يومًا على انطلاق النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

ويلتقي بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين على الملعب الأولمبي في برلين في الرابعة والنصف عصرًا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "بوندسليجا" والذي يتصدر جدول ترتيب فرقه نادي يونيون برلين برصيد 26 نقطة من 12 مباراة بفارق نقطة وحيدة عن عملاق بافاريا الوصيف، فيما جاء فرايبورج ثالثًا بنقطة أقل عن صاحب المركز الثاني.

وفي نفس البطولة ونفس التوقيت، يلعب بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة مع بوخوم صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات وذلك على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، يواجه مانشستر سيتي ضيفه فولهام على ملعب الاتحاد في الخامسة مساءً، السيتي الوصيف برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر بعد مرور 12 جولة، أما فولهام فيتواجد في المركز السابع برصيد 19 نقطة من مباراة أزيد.

أما فيما يخص الليجا، فسيستضيف برشلونة الوصيف برصيد 31 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد المتصدر من نفس عدد المباريات، نظيره ألميريا الصاعد حديثًا للبطولة والمتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في العاشرة مساءً ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads