المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل لقاء الغد.. تعرف على تاريخ مواجهات توتنهام وليفربول

السبت 05/نوفمبر/2022 - 05:32 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام
معتز محمد
طباعة
أنهي ملعب توتنهام هوتسبير استعداده اليوم من أجل استضافة مباراة توتنهام وليفربول في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمير ليج".

وتُعتبر مباراة الغد هي واحدة من أكبر مباريات البريميرليج بسبب تاريخ الفريقين والشعبية الجماهيرية التي يحظي بها كلاهما، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل توتنهام مباراة الغد تحت قيادة الإيطالي "أنطونيو كونتي" في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين، بالإضافة إلى تلقيه الهزيمة في ثلاث مباريات، وتمكن الفريق خلال الجولات السابقة من تسجيل 26 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدف، وتمكن الفريق من إنهاء الجولة الماضية في بطولة الدوري بالانتصار على بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. بينما يتواجد ليفربول تحت قيادة الألماني "يورجن كلوب" في المركز التاسع من جدول الترتيب كواحدة من أسوء نتائج الفريق خلال السنوات الماضية، ويدخل الفريق المباراة برصيد 16 نقطة حصل عليها من خلال أربعة انتصارات كما تلقي الهزيمة في أربعة مباريات والتعادل في مثلها، وسجل لاعبي الريدز 23 هدفًا واهتزت شباكهم في 15 مناسبة، كما تلقوا الهزيمة في المباراة التي جمعت بينه وبين ليدز على ملعب الأنفيلد في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ لقاءات الفريقين في بطولة الدوري: التقى فريق توتنهام مع ليفربول خلال بطولة الدوري الإنجليزي منذ أن انطلقت تحت المسمي الجديد في عام 1992 في 60 مباراة، كان لليفربول النصيب الأكبر من عدد الانتصارات برصيد 29 انتصارًا، بينما حقق توتنهام الفوز في 14 مباراة، وحل التعادل ضيفًا على لقاءات الفريقين في 17 مواجهة، وتمكن لاعبي الريدز طوال تاريخ المواجهات بين الفريقين من تسجيل 103 هدفًا بينما سجل فريق توتنهام 69 هدفًا فقط.

كما جاءت آخر 10 مباريات بين الفريقين في بطولة الدوري ودوري الأبطال تحت سيطرة ليفربول، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، ولم يحقق توتنهام أي انتصار، واكتفي بالتعادل خلال 4 مباريات، كما انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين في بطولة الدوري الموسم الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأنفيلد. التشكيل المتوقع لفريق توتنهام:

حراسة المرمى: هوجو لوريس. خط الدفاع: إريك داير – كليمونت لونجليه – بن ديفيز. خط الوسط: ريان سيسيجنون – بيير إيميل هويبييرج – إيف بيسوما – رودريجو بنتانكور – إيفان بيريشيتش.

خط الهجوم: هاري كين – لوكاس مورا. التشكيل المتوقع لليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر آرنولد. خط الوسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – جوردان هيندرسون.

خط الهجوم: داروين نونيز – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح. موعد المباراة والقنوات الناقلة ومُعلق اللقاء: تنطلق المباراة التي ستجمع بين توتنهام وليفربول في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي مساء الغد في تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات BeIN Sports HD1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية، ويتولي الجزائري "حفيظ دراجي" مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads