المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صبور": قمة المناخ فرصة جيدة لتحقيق مكاسب اقتصادية لمصر

السبت 05/نوفمبر/2022 - 05:08 م
المواطن
أية محمود
طباعة
قال النائب أحمد صبور "أمين سر لجنة الإدارة المحلية والاسكان والنقل بمجلس الشيوخ"، أن قمة المناخ ستكون فرصة جيدة لتحقيق عددًا من المكاسب الاقتصادية لمصر، خاصة في القطاع السياحي.

وأكد "أمين سر لجنة الإدارة المحلية والاسكان والنقل بمجلس الشيوخ" خلال تصريحات له، أن مصر تضم فرصًا متميزه في مجال الاستثمار الأخضر، مشيرًا إلي أن قمة المُناخ ستحقق أيضًا مكاسب سياسية للدولة المصرية أبرزها التأكيد علي الدور المحوري لمصر كطرف إقليمي مؤثر علي الساحة الدولية.

ولفت "صبور"، إلى أن مصر من أقل دول العالم إنتاجا للانبعاثات بنسبة لا تتجاوز الـ0.6% من اجمالي انبعاثات العالم، لكنها من الدول المتضررة من التغيرات المناخية في العالم.

وتستعد مدينة شرم الشيخ خلال الساعات القليلة المقبلة لاستضافة الحدث الأبرز عالميًا خلال الأيام الجارية باستضافة قمة المناخ التي تأتي بمشاركة دولية واسعة من مختلف أنحاء العالم، وحضور حوالي 40 ألف شخص من حوالي 197 دولة، وعشرات من المنظمات الدولية والاقليمية لمناقشة مصير كوكب الأرض وإنقاذه من التدهور والانهيار، وليعود دور مصر الرائد والتاريخي في انقاذ البشرية من جديد والتصدي لقضية المناخ وآثاره السلبية علي الانسان والحيوان والنبات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads