المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا فعل كونتي أمام كلوب قبل مواجهة قبل مواجهة توتنهام وليفربول غدًا

السبت 05/نوفمبر/2022 - 04:30 م
أنتوني كونتي
أنتوني كونتي
معتز محمد
طباعة
يستقبل فريق توتنهام تحت قيادة الإيطالي "أنطونيو كونتي" فريق ليفربول في واحدة من أكبر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تحظي بالمتابعة من قبل الجميع ، ويدخل الفريقين لقاء الغد في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة البريميرليج وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6.30 مساًء بتوقيت القاهرة. وتعتبر المباراة هي المواجهة رقم 7 في تاريخ لقاءات كلا المدربين ، فتقابل"أنطونيو كونتي" مع "يورجن كلوب" في 6 مباريات سابقة ، وتكمن الإيطالي من تحقيق الإنتصار في مباراة واحدة كما تلقي الهزيمة في مباراة وانتهت المباريات الأخري بالتعادل ، وكانت الأهداف هي العامل المشترك في جميع مباريات كلا المدربين ، فلم تخرج أي مباراة دون تسجيل أهداف.

وتقابل المدربين لأول مرة في موسم 2016-2017 في اللقاء الذي جمع بين تشيلسي تحت قيادة "أنطونيو كونتي" وليفربول تحت قيادة "يروجن كلوب_ وحسم ليفربول الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف ، كما تقبل الفريقين من جديد في مباراة الدوري الثاني من نفس العام وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليشهد الموسم أولي انتصارات" كلوب"على الإيطالي.

وفي موسم 2017-2018 تقابل كلا المدربين من جديد للمرة الثالثة في المباراة التي جمعت تشيلسي تحت قيادة "أنطونيو كونتي" وليفربول تحت قيادة "كلوب" في بطولة الدوري وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، قبل أن يتمكن الإيطالي من تحقيق الإنتصار الأول له في مباراة الدور الثاني بنتيجة هدف دون رد.

وتقابل "انطونيو كونتي" من جديد أمام "يورجن كلوب" في موسم 2021-2022 في مباراة الدور الأول من بطولة البريميرليج المباراة التي جمعت بين توتنهام تحت قيادة "كونتي" وليفربول تحت قيادة "يورجن كلوب" وانتهت مباراة الدور الأول بهدفين لكل فريق ، قبل أن يتحقق التعادل بينهما من جديد على ملعب الأنفيلد بهدف لكل منهما في مباراة الدور الثاني من المسابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads