المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب مخرج.. نبيلة عبيد تعتذر عن دورها في فيلم "ساعة إجابة"

السبت 05/نوفمبر/2022 - 09:39 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
منة الله نجاح
طباعة

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب إنسحابها من فيلم "ساعة إجابة"، وكان من خلاله تعود مرة أخرى إلى شباك التذاكر بغد غياب عن السينما دام لأكثر من 16 عام، حيث كانت أخر أعمالها فيلم "مفيش غير كده".

 

وكتبت "نبيلة عبيد" عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "توضيحًا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم ساعة إجابة قبل البدء في تصويره، مساكم زي الفل".

 

وقالت: "أتفقت مع المخرج محمد خضر على المشاركة في فيلم ساعة إجابة، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، وبدأت بروفات مع أستايلست العمل، وبعدها أتفاجئت بأعتذار من المخرج، وإسناد المهمة لآخر، ودا دايقني وخلاني أعتذر عن تقديم الشخصية"، كما أكدت أنها تربت على أحترام المخرج التي تعمل معه، ولا يصح الأتفاق مع مخرج وبعدها تعمل مع مخرج آخر.

 

وأضافت من خلال مداخلة هاتفية :"رغم مشوار فني الطويل لسه قدامي كتير عاوزة أقدمه، ومازال الجمهور يقلد صوت ضحكتي ومشاهدي على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أنا قادرة على تقديم أي شخصية تطلب مني، بشرط أن تكون مختلفة ومميزة ولم أقدمها من قبل".

 

ورحبت نبيلة عبيد بالفنانة سوسن بدر عندما علمت أنها ستقوم بتجسيد الدور بدلًا منها، مشيرة إلى موهبتها الكبيرة، وأنها ستهنئها على دورها الجديد متمنية لها النجاح والتوفيق.

 

أعمالها الجديدة

وكشفت نبيلة عبيد عن أستعدادها لتقديم عمل جديد ومختلف، والذي سيكون مفاجأة للجمهور، لكنها لا تستطيع الإفصاح عنه إلا بعد التعاقد بشكل رسمي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads