المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يُسجل مجددًا.. مانشستر سيتي يُحقق فوزًا صعبًا على فولهام في البريميرليج

السبت 05/نوفمبر/2022 - 06:59 م
هالاند هداف البريميرليج
هالاند هداف البريميرليج
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اقتنص مانشستر سيتي فوزًا هامًا وقاتلًا بهدفين لهدف على حساب منافسه فولهام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على ملعب الاتحاد.

تقدم جوليان ألفاريز لمانشستر سيتي بالهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، وتعادل أندرياس بيريرا للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 28، قبل أن يحرز البديل إرلينج هالاند هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع احتسبت لمصلحة كيفين دي بروين.

وحصل البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي على البطاقة الحمراء مباشرة بعد تدخل عنيف جدًا على لاعب فولهام.

وتم إلغاء هدف أحرزه النرويجي إرلينج هالاند من صناعة البلجيكي كيفين دي بروين والذي حل بديلًا بعد العودة لتقنية الفار، ووجود اللاعب المهاجم في حالة تسلل.

وبهدفه اليوم، واصل هالاند سيطرته على قائمة هدافي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفه رقم 18 هذا الموسم بجانب صناعته لثلاثة أهداف أخرى.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة رقم 33 من 13 مباراة في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر قبل مباراته غدًا مع تشيلسي، سجل 39 هدفًا واستقبل 12 هدف، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 19 في المركز الثامن بجدول الترتيب بعدد مباريات أكثر، أحرز 23 هدفًا ودخل مرماه 24 هدف.

وفي المباراة القادمة، يلعب مانشستر سيتي مع برينتفورد يوم السبت القادم على ملعب الاتحاد، فيما سيواجه فولهام نظيره مانشستر يونايتد على ملعب كرافن كوتيج.  
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads