المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ18 هدفًا.. هالاند يُعادل رقم والده التهديفي في الدوري الإنجليزي

السبت 05/نوفمبر/2022 - 07:44 م
هالاند الأب والابن
هالاند الأب والابن
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

سجل الدولي النرويجي إرلينج هالاند هدفًا قاتلًا منح فريقه فوزًا هامًا وصعبًا على حساب فولهام في مباراة الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على ملعب الاتحاد.

 

وأحرز هالاند هدفه من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة كيفين دي بروين في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليُهدي فريقه الفوز بهدفين لهدف، ويرفع رصيده من النقاط للرقم 33 من 13 مباراة.

 

وبتلك النتيجة تصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب فرق البريميرليج مؤقتًا برصيد نقطي بلغ 33 نقطة، وخلفه أرسنال بنقطة أقل والذي يخوض قمة مباريات الجولة غدًا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

 

وبهدفه اليوم، وصل السفاح النرويجي هالاند للهدف رقم 18 في بنك الدوري الإنجليزي الممتاز مع صناعة 3 أهداف أخرى خلال 12 مباراة لعبها حتى الآن في معدل تهديفي مُرعب لصاحب الـ23 عامًا.

 

ليتساوى هالاند الأبن مع هالاند الأب في رصيد أهداف كلًا منهما في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، سجلها الأول خلال 12 مشاركة، فيما أحرزها الثاني طوال 181 لقاء.

 

وخاض ألف إنج هالاند ثلاث تجارب احترافية في البريميرليج رفقة أندية نوتنجهام فورست وليدز يونايتد ومانشستر سيتي، أحرز فيها 18 هدفًا خلال 181 مشاركة.

 

وسجل هالاند الأب 7 أهداف طوال 72 مشاركة مع نوتنجهام فورست، و8 أهداف خلال 74 مواجهة مع ليدز يونايتد، وأخيرًا 3 أهداف في 35 مباراة مع مانشستر سيتي بشباك سندلاند وبراتفورد وأستون فيلا.

 

 

 

 

 

 

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads