المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 03:26 م
موعد قرعة دور الـ16
موعد قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال
محمد عبدالتواب
طباعة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد قرعة دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام غدًا الإثنين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة، وتقام القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية. ويشارك في القرعة 16 فريق تأهلوا من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أسفرت ال 8 مجموعات عن تأهل 8 فرق في المركز الأول، و8 فرق في المركز الثاني من كل مجموعة، حيث يلعب فريق من أصحاب المركز الأول مع فريق من أصحاب المركز الثاني، ومن شروط القرعة أن لا يلتقي فريقان من نفس الدولة في دور ال 16 من البطولة. الفرق المتأهلة لدور ال 16 في المركز الأول : المجموعة الأولى :نابولي. المجموعة الثانية :بورتو. المجموعة الثالثة :بايرن ميونخ. المجموعة الرابعة:توتنهام. المجموعة الخامسة :تشيلسي. المجموعة السادسة :ريال مدريد. المجموعة السابعة :مانشستر سيتي. المجموعة الثامنة :بنفيكا.

الفرق المتأهلة لدور ال 16 في المركز الثاني : المجموعة الأولى :ليفربول. المجموعة الثانية :كلوب بروج. المجموعة الثالثة :إنتر ميلان. 
المجموعة الرابعة :إنتراخت فرانكفورت. المجموعة الخامسة :ميلان. المجموعة السادسة :أربي لايبزيج. المجموعة السابعة :دورتموند. المجموعة الثامنة :باريس سان جيرمان.

القنوات الناقلة لقرعة دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا : تنقل قرعة دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات bein sports، والقناة الإخبارية للشبكة القطرية، كما تنقل أيضا على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads