المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسعاده عارمة فريق"بلاك تيما" يشاركون محمد منير الغناء

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 04:35 م
بلاك تيما
بلاك تيما
منة الله نجاح
طباعة

تحدث أعضاء فرقة "بلاك تيما" عن لقاءهم لأول مرة مع الفنان محمد منير والغناء معه على المسرح، حيث قالوا من خلال برنامج "سبوت لايت" مع الإعلامية شيرين سليمان على قناة "صدي البلد"، أن الوقوف بجوار محمد منير على مسرح واحد كان حلم وتحقق، ويأملون أن الكثير من أغانيهم يغنوها بجانب الكينج.

 

وأضاف أحمد بحر: "حسيت أحساس غريب لما وقفت قريب من محمد منير"، موضحًا أنه حلم منذ 20 عامًا أنه يغني مع الكينج، وقد تحقق حلمه بالفعل، وقال عبده محمد عبده إنه قبل تأسيس فريق بلاك تيما كان الأعضاء يقفون مكان الجمهور منبهرين بمحمد منير وهو يغني.

 

أخر حفلات بلاك تيما

والجدير بالذكر أن أخر حفلات فريق بلاك تيما كانت على أحدى المسارح بالقاهرة الجديدة أكتوبر الماضي، وغنى الفريق مجموعة من أبرز وأجمل أغانيهم منها "بحار، زحمة، عملنا اللي علينا، وايه يعني، ستانديج" وغيرها من الأغاني التي أستمتع بها الجمهور وتفاعل معها لمدة ساعتين.

 

سبب إختيار أسم "بلاك تيما"

كشف أعضاء فريق بلاك تيما عن سبب إختيار هذا الأسم، حيث قالوا أن الأسم أقترح عليهم بالصدفة من قبل صديقهم الذي يعمل بالصحافة، وهذا خلال تفكيره في إنشاء مجلة بأسم "تيما"، فاقترح علينا الاسم ووافقنا عليه، وقالوا :"لايق علينا بالملي".

 

حفلات "بلاك تيما" القادمة

أعلن بلاك تيما عن حفل غنائي جديد لهم في ساقية الصاوي، ومن المقرر إقامته في ديسمبر المقبل، ويشمل الحفل 12 أغنية من أبرز أغاني بلاك تيما.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads