المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان يتفوق على لوريان بهدفين في الدوري الفرنسي

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 04:06 م
باريس يتفوق على لوريان
باريس يتفوق على لوريان
أسماء حجازي
طباعة
انتصر باريس سان جيرمان على نظيره لويان بنتيجة   1-2على أرض "دو موستوار" في الجوالة الرابعة عشر ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق الدوري الفرنسي برصيد 38 حصدهم في 14 مباراة، حيث فاز في 12 و تعادل في مبارتين، أما لوريان تحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة حصدهم في 14 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات و تعادل في 3 و خسر في 3 أيضًا


أحرز "نيمار" الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، استغل "نيمار" خطأ حارس مرمى لوريان " إيفون مفوجو"  فضغط عليه "نيمار" لتصل الكرة إلى " هوجو إيكتيكي"، والذي مرر الكرة مرة أخرى ل"نيمار" ليراوغ الحارس و بلمسة رائعة يسكنها الشباك.

وشهدت الدقيقة ال 53 هدف التعادل لفريق لوريان عن طريق اللاعب "تيريم موفي"،بتمريرة من "إنزو لي في" ليسدد "تيريم موفي" تسديدة صاروخية من يسار منطقة الجزاء لتسكن أعلى يمين المرمى.

وسجل لاعب باريس سان جرمان " دانيلو بيريرا" الهدف الثاني في الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني، حيث استغل المراوغ "نيمار" كرة عرضية داخل منطقة الجزاء مررها إلى "دانيلوا بيريرا" ليقابلها "دانيلو بيريرا" برأسية قوية من منتصف المرمى لتسكن أعلى منتصف المرمى.


ويواجه باريس سان جيرمان نظيره أوكسير يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر،أما لوريان يقابل خصمه ستراسبورج يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر.

ومن الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان لم تخسر ولا مرة منذ انطلاق الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads