المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناردين فرج تبدع في تقديم فاعليات مؤتمر قمة المناخ

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 03:33 م
ناردين فرج
ناردين فرج
منة الله نجاح
طباعة

أفتتحت الإعلامية ناردين فرج مؤتمر المناخ الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي في اليوم الثاني من فاعليات إنطلاق المؤتمر بمدينة شرم الشيخ، حيث تحدثت ناردين بأسلوب مميز وجذاب فاستعانت باللغتين العربية والإنجليزية.


ولفتت ناردين الأنظار بإطلالتها المختلفة والمميزة خلال المؤتمر، واختارت ملابسها بعناية، حيث اختارت اللون الأبيض كلون مميز مع تلك المناسبة وكذلك تسريحة الشعر فضلت أن تتركه منسدلًا مع الأعتماد على ميكاب ناعم وهادي.


وبدأت فاعليات مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي 2022 من يوم 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، وحضر المؤتمر 197 دولة، ليناقشةا قضية تغيير المناخ وتقديم الحلول لإنقاذ البشرية.


ويأتي تنظيم مؤتمر المناخ بصفة سنوية مع التغيرات التي تواجه العالم، منذ الثورة الصناعية وحتى الآن بسبب أرتفاع نسب الإنبعاثات وزيادة درجات الحرارة، حيث ساهم النشاط البشري في أضرار جسيمة تعاني منها كل الدول والمجتمعات وقطاعات النشاط الاقتصادي، الأمر الذي يتطلب توحيد الدول حول قضايا التكيف مع الآثار السلبية لتغير المناخ.


ويتم اختيار الدولة المستضيفة للمؤتمر وفقًا لنظام التناوب بين القارات المختلفة، وقد تقدمت مصر العام الماضي بطلب لأستضافة دورة هذا العام من المؤتمر، ووقع الاختيار عليها باعتبارها الدولة الأفريقية الوحيدة التي أبدت رغبتها في أستضافته.


وأعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن بلاده ستعمل على جعل المؤتمر نقطة تحول جذرية في جهود المناخ بالتنسيق مع جميع الأطراف لصالح إفريقيا والعالم بأسره.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads