المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكلمة الختامية للسيسي في مؤتمر قمة المناخ 2022

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 12:28 م
عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي
آلاء مجدي
طباعة
الكلمة الختامية للسيسي
ألقى اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته الختامية في مؤتمر المناخ في نسخته الـ27، والذي بدأها بشكر جميع الأطراف على النقاش البناء والثري الذي يؤكد الأولوية التى أصبح عمل المناخ يتمتع بها في الدول.

كما أعرب عن اعجابه الشديد من الخطوات التي تم اتخاذها بالفعل في إطار المبادرة، وأيضًا اعجابه بخطة العمل الإقليمية الطموحة، التي تتسق مع مبدأ التنفيذ الذي تركز عليه النقاشات في قمه المناخ هذا العام 2022.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي "إن مصر يسرها أن تعمل خلال الفترة القادمة مع أعضاء المبادرة لضمان أن يتم تنفيذ خطة العمل على نحوٍ شامل يساهم في جعل دولنا أكثر قدرة علي مواجهة تغير المناخ والتكيف مع آثاره السلبية".

كما أوضح أن، الخطط المعروضة والمتبعة تسري على أساس من العلم الصحيح، إيمانًا إنه لا سبيل سوى العلم والعمل الدءوب للتغلب على التحديات التي تواجه العالم والمنطقة اليوم، وشدد على أهمية مواصلة العمل الجاد لتنفيذ تعهدات والتزامات مؤتمر المناخ للأمم المتحدة.

وأختتم عبد الفتاح السيسي كلمته بـ " اتمنى لكم مشاركه مثمره فيما تبقى من فعاليات قمتنا واقامة طيبة في مدينة شرم الشيخ الساحرة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads