المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدبولي يجتمع مع ممثلي الشركات الراعية لقمة المناخ COP 27

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:00 م
مدبولي يجتمع مع ممثلي
مدبولي يجتمع مع ممثلي الشركات الراعية لقمة المناخ COP 27
إيمان عاطف
طباعة
التقي رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مع ممثلي الشركات الراعية لقمة المناخ COP27، لمناقشة خطط شركاتهم للاستدامة، بحضور السفير أشرف إبراهيم، منسق عام وزارة الخارجية للدورة 27 لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ.
وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس الوزراء بممثلي الشركات الراعية لقمة المناخ COP27، مؤكدًا على حرص الدولة المصرية، على العمل الدؤوب لخروج المؤتمر بشكل ناجح، وتنفيذ التعهدات الدولية نحو قضايا العمل المناخي.

واعرب رئيس الوزراء خلال الاجتماع عن امتنانه وتقديره لكل الشركاء الرئيسيين والرعاة لقمة المناخ COP27، لمساهمتهم في خروج المؤتمر بشكل ناجح، مما يظهر درجة عالية من المسئولية والالتزام من جانب الرعاة تجاه قضايا تغير المناخ.

دعوة تحالف القطاع الخاص للمناخ
وأكد رئيس الوزراء على ضرورة إظهار التزاماتنا وأهدافنا وقصص نجاحنا في تسريع إجراءاتنا المناخية، وَفْقاً لما أعلن من أن قمة المناخ COP27 هي قمة التنفيذ، حيث إنهم مدعوون للمشاركة في تحالف القطاع الخاص لدعم قضايا المناخ، بصفتهم أبرز الشركات والعلامات التجارية المتميزة.

وأعرب ممثلي الشركات الراعية لقمة المناخ COP27، عن تقديرهم لدور الدولة المصرية التي تؤدي دورًا محوريًا في قضايا المناخ ودعمها لخروج المؤتمر بهذه الصورة الناجحة.

وأكدوا على مدى سعادتهم لمشاركتهم تنظيم قمة المناخ، حيث إن تجميع كل هذه الشركات العالمية الرائدة في مكان واحد، تعد فرصة للنقاشات المثمرة واستعراض خطط شركاتهم للاستدامة.

وأختتم رئيس الوزراء كلمته بدعوة ممثلي الشركات الراعية لقمة المناخ COP27، للمشاركة في تحالف القطاع الخاص للمناخ المزمع الإعلان عنه من قبل الدولة المصرية، مشيرًا أن مصر ستلتزم بتعهداتها نحو قضايا العمل المناخي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads