المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني شاكر والموسيقار هاني شنودة يدعمون المطرب النقاش بأجمل الكلمات

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 08:19 م
احمد سالم المطرب
احمد سالم المطرب النقاش
منة الله نجاح
طباعة

تصدر المطرب أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش التريند في الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهوره بفيديو من بروفات تجمعه بالفنانة أصالة، حيث كان يجهز للطلوع معها على المسرح في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبر.


ورد المطرب النقاش لحسد الجدل على صفحته الرسمية قائلًا :"الناس اللي بتسألني ليه مطلعتش مع الفنانة أصالة في مهرجان الموسيقى بما أنك نزلت فيديو البروفة، بعتذر منكم وبقول أني مطلعتش لعدم استكمال أوراق المفروض أعملها  في الأوبرا، الوقت كان ضيق بعتذر، وأوعدكم أكون معاكم في اللي جاي وأتمنى دعمكم ودايمًا في ضهري أخواتي وأهلي وأصحابي".


رأي هاني شاكر في المطرب النقاش

وتتوالى الآراء حول المطرب النقاش، فقال الفنان "هاني شاكر" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية :" الأوبرا لها قواعد وموافقات يجب الحصول عليها قبل الغناء على مسرحها، والموضوع ده حصل معايا أكثر من مرة، وكان في ناس بتطلع وناس تاني لا".

 

وتابع :" وعد مني إن أحمد يطلع معايا في حفلة على مسرح الأوبرا، لأن صوته جميل ويدخل القلب على طول، هو محتاج شوية تدريب وهيكون في أحسن وأبهى صورة".

 

رأي الموسيقار هاني شنودة في المطرب النقاش

كما أستضاف الإعلامي عمرو أديب الموسيقار هاني شنودة والمطرب النقاش، ليجري له أختبارًا صوتيًا على الهواء مباشرة.

وعلق "هاني شنودة" بعد إجراء الأختبار الصوتي :"ودنه وعربه كويسة، وشكله حلو وأحنا في زمن الشكل هو كل حاجة، أنا أول مرة أعرفه دلوقتي في البرنامج، ودخل مزاجي علطول لإن عنده كاريزما، لكن عشان أقول هو موهوب لازم أعمل له تدريب صوتي".


وتابع :" أنا عندي مبدأ مختلف، لو موهوب يبقى زميلي، بغض النظر عن الورق أو كارنيه أو السن، وأحد الأدوار المهمة للأوبرا البحث عن المواهب الجديدة، هو مرشح يكون مطرب ومن أكبر نجوم الطرب في مصر الفترة الجاية، وأنا مستعد ألحنله ونكسر الدنيا مع بعض".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads