المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الصحة": إصابة 27 مواطنًا في حادث تصادم قطار بأتوبيس بالشرقية

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 11:58 ص
وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان
فاطمة قمر الدولة
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إصابة 27 مواطنًا، إثر حادث تصادم قطار بأتوبيس، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، أمام مزلقان الصدر بمحافظة الشرقية. 

وأضافت وزارة الصحة، في بيان لها، أنه سيتم الدفع بـ25 سيارة إسعاف، لموقع تصادم، مشيرة إلي أن الحادث أسفر عن إصابة 27 مواطنًا، وتم نقل 17 مصابًا، إلى مستشفى جامعة الزقازيق، بينما تم نقل 10 آخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي. 

وأكد حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن الإصابات تراوحت بين كسور وجروح قطعية، وكدمات وسحجات، وجميع المصابين يتلقون الخدمة الطبية اللازمة، موضحًا أن أعداد الإصابات المعلنة جاءت نتيجة الحصر المبدئي وجاري المتابعة.

كما أشار "عبد الغفار" إلى أن وزير الصحة والسكان، يتابع مستجدات الحادث، والخدمات الطبية المقدمة للمصابين، بشكل لحظي، وفي تواصل مستمر مع جميع الجهات المعنية، مؤكدًا توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل في جميع مستشفيات محافظة الشرقية.

ومن جانبها، أوضحت محافظة الشرقية أن حادث التصادم وقع بين  أتوبيس ينقل طلبة وطالبات إحدى الجامعات الخاصة،  مع قطار أمام مزلقان الصدر بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق، وجاري تقديم الإسعافات الأولية، مؤكدة عدم وقوع وفيات حتى الآن.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads