المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يلتقي نظيره الفلسطيني على هامش "cop27"

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 12:08 م
رئيس الوزراء ونظيره
رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني
فاطمة قمر الدولة
طباعة
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء الثلاثاء، محمد أشتيه، رئيس وزراء فلسطين، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر المناخ "cop27". 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، خلال اللقاء، إن الدولة المصرية ستستمر في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في كل المحافل الإقليمية والدولية، مشيرًا إلى أن دعم مصر للقضية الفلسطينية من ثوابت السياسة الخارجية المصرية عبر عقود من الزمن. 
 
وأشاد  رئيس وزراء دولة فلسطين الفلسطيني بدور مصر الريادي في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدًا على اعتزاز فلسطين بالدعم المصري التاريخي للقضية الفلسطينية.

وناقش اللقاء الذي جمع الدكتور مصطفى مدبولي برئيس الوزراء الفلسطيني، العلاقات الثنائية بين مصر والسلطة الفلسطينية، وأوجه الدعم المصري الممكن للسلطة خلال الفترة المقبلة، مع التأكيد على أهمية تطبيق مقررات القمة العربية في الجزائر فيما يخص دعم الشعب الفلسطيني.

وانطلقت فعاليات مؤتمر المناخ cop27، يوم الأحد الماضي، بمدينة شرم الشيخ، وشهدت قمة المناخ مشاركة وحضور دولي واسع من قادة دول ورؤساء حكومات ومنظمات دولية ومندوبين، وذلك لمناقشة قضايا تغير المناخ الناتجة عن زيادة نسب الاحتباس الحراري، ومكافحة الكوارث المناخية التي تعاني منها دول العالم، والتي تهدد الوجود البشري.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads