المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة رؤوف غبور عن عمر يُناهز 69 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 03:06 م
رجل الأعمال رؤوف
رجل الأعمال رؤوف غبور
طباعة

توفي منذ قليل رجل الأعمال الدكتور رؤوف غبور عن عمر ناهز 69 عامًا بعد صراع طويل مع مرض سرطان البنكرياس.

ويُعد "غبور" أحد رموز الأعمال والصناعة في مصر والعالم العربي، حيث أسس مجموعة شركات "جي بي أوتو"، كما رأس مجلس الأعمال المصري الكوري المشترك، وكان عضوًا بمجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية.

وكانت دينا رؤوف غبور، قد قالت في وقت سابق، إنه منذ عام ونصف علمنا أنه مصاب بسرطان البنكرياس وحينها كان الطبيب وقتها واثق من شفائه لكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي وقتها وتلقى علاجا عبر آلية أخرى واستجاب وكان يسافر لإجراء فحوصات فقط.

وأضافت: "فوجئنا في مارس الماضي بانتشار السرطان وتفشيه وأخبرنا الأطباء أن أمامه أشهر ونحن الآن فقط نحاول أن نقضي أجمل أيام في هذه الشهور".

وتابعت: "لم يشتك أي مرة ولم يقل يوماً أنه تعبان أو مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي لم يشتك يوماً وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى آخر عملية بسيطة أجراها اليوم كان خارج من غرفة العمليات سعيد فهو رجل شجاع جداً".

وتخرج رروف غبور في كلية طب عين شمس عام 1976، وكانت ثروته الشخصية وقتها من أعماله نصف مليون جنيه، ليتوسع في أعماله بعد ذلك لتصل استثماراتها إلى 30 مليار جنيه، ويملك إحدى كبرى شركات السيارات العاملة في السوق المصري وعدد كبير من العلامات التجارية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads