المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حلمي يعود بعد غياب سنوات وتركي هتشوفوا مسرحية عالمية

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 03:54 م
تركي ال الشيخ وأحمد
تركي ال الشيخ وأحمد حلمي
بسنت عبد الكريم
طباعة
نشر المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات "تويتر" برفقة الفنان "أحمد حلمي".

أعلن انضمام الفنان لعمل مسرحية عالمية خلال فعاليات موسم الرياض 2022، معلقًا على الفيديو: "مع النجم العربي الكبير أحمد حلمي .. و إن شاء الله مفاجآت مع هيئة الترفيه قريبا في المملكة ومع منصة شاهد".

كما أعاد نشر مقطع الفيديو قائلًا: "مع النجم العربي الي أنا فخور فيه وسعيد في شوفته اليوم أحمد حلمي، الي أساسا مو غريب عن البلد ومواليد السعودية وعايش في السعودية فترة".

وأضاف تركي آل الشيخ "فأحمد كسبناه إن شاء الله في مسرحية رح تشوفونها عالمية وأشياء كثيرة عالمية جاية مشاريع وبقولها الحين لكريم عبدالعزيز لا تتقابل مع أحمد حتى فبراير".

كما شارك المنشور الفنان أحمد حلمي موضحًا "أنا في الاول افتكرتهم داخلين عليا بصنية بسبوسه وكنت خلاص هقطع واكل بس ربنا ستر".

وأعرب عن سعادته بالعمل سويًا مشيرًا "متشرف بك وإن شاء الله هنعمل حاجة تكسر الدنيا".
مختتمًا بمنشور أخر للفيديو "إن شاء الله نتوفق كلنا سوا ونقدم عملا مسرحيا كوميديا يكون مفاجأة جديدة تعجب الجمهور الشقيق، وتضاف إلى مفاجآت موسم الرياض المستمرة"، موجهًا شكره للمستشار على حسن استقباله وضيافته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads