المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لالانا وكوتينيو يثنيان على انتصار ليفربول على أرسنال

الأحد 14/أغسطس/2016 - 08:41 م
طباعة

أبدى آدم لالانا نجم فريق ليفربول، سعادته بفوز فريقه الثمين 4 / 3 على مضيفه أرسنال في قمة مباريات المرحلة الأولى بالدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.
وصرح لالانا عقب المباراة "لم نظهر بمستوانا المعتاد في بداية اللقاء، ولكني أعتقد أننا قدمنا أداء رائعا في الشوط الثاني".
وأوضح لالانا، الذي سجل الهدف الثاني لليفربول في اللقاء "إن أرسنال فريق كبير، وإذا كنا نرغب في تحقيق شيئا خاصا هذا العام، فإنه ينبغي علينا أن نكون أكثر انضباطا من الناحية الدفاعية".
وتابع لالانا "أعتقد أننا أظهرنا قدرا كبيرا من الاحترام لأرسنال في الشوط الأول".
وأردف "ولكن المدرب يورجن كلوب، أعاد تنظيم الفريق خلال فترة الاستراحة وهو ما جعلنا نقلب الأوضاع رأسا على عقب في الشوط الثاني".
من جانبه، صرح فيليب كوتينيو، الذي سجل هدفين لليفربول خلال المباراة أن فريقه تلقى قوة دفع هائلة جراء هذا الانتصار المستحق.
وقال كوتينيو "إن هذا الفوز سيمنح الفريق بأكمله مزيدا من الثقة. لقد خضنا مباراة صعبة، ولعبنا بشكل جيد حقا، ويتعين علينا المضي قدما في البطولة والاستمرار على هذا النهج".
وحصد ليفربول بتلك النتيجة انتصاره الأول على ملعب الإمارات (معقل أرسنال) منذ فوزه على الفريق اللندني بهدفين نظيفين في 20 آ أغسطس عام 2011 ببطولة الدوري.
ويحلم ليفربول باستعادة لقب البطولة الغائب عنه منذ موسم 1989 / 1990 تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads