المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يجرى جولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 04:27 م
جولة الرئيس السيسي
جولة الرئيس السيسي التفقدية
فاطمة قمر الدولة
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، فجر اليوم الخميس، بجولة تفقدية بالدراجة فى مدينة شرم الشيخ، وذلك بمشاركة عدد من الشباب المشاركين بقمة المناخ cop27. 

وتفقد الرئيس السيسي، خلال الجولة، المنطقة الخضراء الصديقة للبيئة، والتي تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة التي تتعلق بالقمة العالمية للمناخ المنعقدة بمدينة شرم الشيخ. 

والتقى الرئيس السيسي، أثناء جولته التفقدية بالدراجة في شرم الشيخ، بسيدة سويدية ناشطة في مجال المناخ، والتي حضرت من السويد لتقطع مسافة ٧ آلاف كم بواسطة الدراجة الهوائية فى رحلة استمرت ٤ شهور للمشاركة في مؤتمر شرم الشيخ. 

وانطلقت فعاليات مؤتمر المناخ cop27 في مدينة شرم الشيخ، يوم الأحد الماضي، وشهدت مدينة السلام  مشاركة وحضور دولي واسع من قادة دول ورؤساء حكومات ومنظمات دولية ومندوبين، وذلك لمناقشة قضايا تغير المناخ الناتجة عن زيادة نسب الاحتباس الحراري، ومكافحة الكوارث المناخية التي تعاني منها دول العالم، والتي تهدد الوجود البشري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads