المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فعل بسيط يضع إليسا في ورطة .. والجمهور "مش عايزينك في مصر"

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 06:11 م
إليسا
إليسا
بسنت عبد الكريم
طباعة

تداول رواد موقع التغريدات "تويتر" هاشتاج "إليسا غير مرحب بيكي في مصر" صباح اليوم. 

بعدما كتبت الفنانة "إليسا" عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن حفلها الغنائي المقرر إقامته يوم 18 نوفمبر الجاري بـ"زد بارك" في الشيخ زايد، معلقة: "مستنينكم في زد بارك في زد الشيخ زايد, حفل افتتاح zed winter festival الموسم الرابع يوم 18 نوفمبر .can’t waitttttt".

 

كما علقت منذ يومين على تنظيم مصر لمؤتمر قمة المناخ COP27 بشرم الشيخ، قائلة: "بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر".

وأثارت جدلًا واسعًا أمس بإعادة نشر تغريدة "ديما صادق"، ورأوا رواد التواصل الإجتماعي أنه ليس من شأنها بالتدخل في أمور تخص مصر والمصريين مما جعلها تلجئ لحذف ذلك المنشور.


تعليق المتابعين 

علق أحد المتابعين "غير مرحب بيكي في مصر بعد تدخلك السافر في امور لا تعلميها ياريت نفعل الهاشتاج".

وقال أخر "ازاي مبعد ما طلبت عمل مظاهرة دعم لعلاء عبد الفتاح نسمح لها بحفلة في مصر يوم ١٨ نوفمبر".

بينما جاء تعليق أخرى من المتابعين "انتي اخدتي محبة كبيرة من المصريين وطول عمرنا بنعاملك ميجا ستار حاطين تاج على راسك من حبنا وتقديرنا لفنك، انتي خلعتي التاج عن نفسك ! مترجعيش تطالبي بمكانك الاول على عرش قلوبنا".

وأضاف أخر "إليسا لولا أداء أغلب اغانيكي باللهجه المصريه لم يكن صوتك ليعبر ضواحي بيروت احبك المصريين وما وجدوا منك إلا الخذلان".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads