المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حاجة رعب".. تعليق محمد الشرنوبي عن الآذان

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 01:34 م
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
بسنت عبد الكريم
طباعة

حل الفنان "محمد الشرنوبي" ضيفًا في برنامج "معكم" مع الإعلامية "منى الشاذلي"، وكشف عن العديد من الأمور الشخصية والفنية.

 

وتحدث الفنان عن مسلسله "إيجار قديم" الذي يعرض حاليًا على منصة "Watch it" الإلكترونية قائلًا: "حرص على تقديم شخصية طارق في المسلسل لأنها تناقش قضية شبابية مهمة وهي معاناة الشاب المصري أثناء قدومه على خطوة الزواج وأيضا الاختلاف الفكرى بين الشاب ووالده والذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبدالله".

وأوضح "أتمنى أن لا يأخذني الشباب قدوة فى شخصية طارق بالعمل، لأنها مليئة بالصفات السيئة وأهمهما العدوانية لأبي من أجل الحرية، وأن الأهل أهم شىء فى حياة الإنسان".

وأضاف "بذلت مجهودًا كبيرًا فى هذه الشخصية لتظهر بهذا الشكل المكروه، ولكني تفاجأت بتعاطف وتفاعل الجمهور مع طارق".

 

 وعبر عن سعادته البالغة بنجاح المسلسل وبأبطال العمل ومنهم "شريف منير، صلاح عبد الله وميمي جمال"، وتأليف عمرو الدالى، وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.


مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

وعن مشاركته بمسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"، قال الشرنوبي: "كنت مبسوط أوي بمشاركتي في المسرحية، ولما عرفت أن المسرحية مع الفنان الكبير يحيي الفخراني مقرأتش السيناريو".

وأكد "أول مرة اقدم عرض مسرحى كبير".


كما روى عن حادثة تعرض لها أثناء أحداث 2011 مشيرًا "خلال 2011 كنت جايب تليفون جديد وماشي في الشارع، وفجأة وقف جنبى توك توك ونزل منه شخصين عملوا عليا حوار"، وتابع حديثه "واحد ضربني بالمطوة وركبت معاهم التوك توك بالعافية ومشينا مكان بعيد وخدوا مني التليفون والمحفظة".

ويذكر أن الفنانة "فيدرا" نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "انستجرام" لمحمد الشرنوبي بكواليس مسلسل إيجار قديم وهو يوصف الآذان بـ"حاجة رعب".

وقد أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وأتهموه البعض بإهانة الآذان.

وجاء تعليق الشرنوبي على تلك الأقاويل من خلال تصريح خاص له بصحيفة مصرية "أنا فوجئت أن الناس بيقولوا إني بهاجم الأذان.. هو أنا عبيط أو ملحد ولا كافر عشان أهاجم الأذان؟.. كل اللي حصل إني قولت الأذان مرعب من كتر حلاوته وجماله في أسطنبول لأني شوفت جامعين قدام بعض وكان فيه تناغم ومقامات".




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads