المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت صالح: مأدلتش بصوتي في انتخابات نقابة المهن الموسيقية لإنشغالي في التصوير

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 05:24 م
مدحت صالح
مدحت صالح
بسنت عبد الكريم
طباعة
أكد الفنان "مدحت صالح" عن أهمية تترات المسلسلات في الفترة الأخيرة وأنها أخذت اهتمام وتفاعل أكثر من قبل، وتأثيرها بشكل كبير على نجاح وشهرة المسلسل مما جعل صناع العمل يهتمون به.

وقال خلال لقائه في برنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية "إنجي أنور" المذاع على قناة اي تي سي: "أغانى تترات المسلسلات أخذت أهتمام كبير من مخرجى الاعمال الدرامية وفى الافلام  خاصة بعد نجاح أكثر من أغنية فى الاعمال الفنية والدرامية وعلقت مع المشاهدين، وتركت اثر طيب لديهم الى جانب كلمات الاغنية وتليحينها، وارتباطها بالعمل الفنى للمسلسل أو الفيلم".

وتابع حديثه " هناك أصوات جيدة جدا قامت بالغناء فى تترات المسلسلات ولكنها لم تكمل ومنها المطرب حسن فؤاد وشرين عبد الوهاب وآمال ماهر، والمطرب الجميل علي الحجار ومحمد الحلو المطربين المفضلين بالنسبالي في أغاني تترات المسلسلات والأعمال الفنية".

كما وصف أغنيته "زي ماهي حبها" بـ"وش السعد" التي قدمها في فيلم مافيا بطولة "أحمد السقا، مصطفى شعبان ومنى زكي"، وتم عرضه عام 2002 قائلًا: "الأغنية دي بحبها جدًا لأنها وش السعد عليا، والمخرج شريف عرفة وظف الأغنية بشكل جيد، وهو كان سبب لوجود الأغنية لغاية دلوقتي بشكل جميل".

واستكمل "أن من أسباب نجاح الأغنية الوطنية والتي تترك بصمة جيدة لدى المواطنين أن تكون كلماتها جيدة ومعبرة ومفرادتها بسيطة وقريبة من قلوب المشاهدين، إلى جانب جملة موسيقية معبرة تحمل تلك الكلمات إلى آذان الجمهور".

أغنية النور مكانه في القلوب
وأوضح عن كواليس أغنيته بفيلم "أمير الظلام" للفنان "عادل إمام" معلقًا: "رامي عادل إمام هو اللي كلمنى على  أغنية النور مكانه في القلوب لتأديتها في أحداث فيلم أمير الظلام، وأنا بحب رامي جدًا وبجب الشغل معاه حتى لو من غير والد الفنان القدير عادل إمام".

وأضاف "أغنية النور مكانه في القلوب، عجبتني جدًا خاصة وعلمت أن من قام بتلحينها صديقي وأخي خالد حماد، وكتب كلماتها الراحل مجدي كامل، إلى جانب الزعيم عادل إمام هو بطل الفيلم وإخراج رامي إمام، وقبلت الأغنية وأنا في منتهى السعادة لوجود كل مقومات النجاح للأغنية والفيلم".


كما صرح بعدم الإدلاء بصوته في انتخابات نقابة المهن الموسيقية لإنشغاله بتصوير عمل فني في ذلك الوقت.
واختتم بعدم ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية إطلاقًا، مشيرًا "عمري ما هرشح نفسي نقيب للموسيقيين.. ومش طموحي، ولا من اهتماماتي، بينما أستطيع خدمة زملائي الموسيقيين بأي شكل بعيد أن أكون في هذا المنصب، ولكني أحب الموسيقيين وقضيت حياتي وعمرى بين الموسيقيين".

ووجه الشكر للنقيب الحالي للمهن الموسيقية "مصطفى كامل" والنقيب السابق "هاني شاكر" وكل من مجهودًا وحاول إصلاح النقابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads