المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "المواطن" يرصد فشل دعوات العناصر المحظورة للتظاهر يوم الجمعة 11 نوفمبر

السبت 12/نوفمبر/2022 - 12:23 م
المواطن
ياسمين خالد صلاح
طباعة
فشلت دعوات مظاهرات ١١-١١ التي دعت لها جماعة الأخوان الإرهابية، عبر أفواهها الإعلامية الخارجية علي مدار الشهر الماضي، والتي طالبوا خلالها أفراد الشعب المصري بالخروج الي الميادين العامة يوم الجمعة، للتظاهر ضد الحكومة، مدعين تردي الأوضاع السياسية والاقتصادية في الفترة الحالية.

ورصدت عدسة "بوابة المواطن "يوم الجمعة ١١ -١١ في جميع الميادين العامة من ميدان التحرير بالقاهرة،و صولًا الي ميدان الحرية ببورسعيد، إلي ميدان المحطة بأسوان، حالة من الهدوء التام والفراغ الكامل، والسهولة المرورية التامة دون وجود لأي عناصر تخريبية أو متظاهرين كما زعمت جماعة الإخوان الإرهابية.

وتواجد رجال المرور يدعمهم رجال الأمن العام، لمنع أي عمليات تخريبية، من شأنها التعدي على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين، وإثارة الذعر للمواطنين، وتعطيل الحركة المرورية.

وشهد ميدان التحرير حالة من السهولة المرورية والانسيابية في حركة السيارات، صباح الجمعة ١١ نوفمبر الجاري، كما شهدت مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة والقاهرة الكبرى هدوءًا تامَا، وكذلك حي المرج والمطرية وكوبري القبة وعين شمس، بالإضافة إلى مناطق صلاح سالم ومصر القديمة ومنطقة الجمالية والأزهر.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads