المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة 24 راكبًا بينهم 6 من أسرة واحدة.. تفاصيل سقوط أتوبيس بترعة المنصورية

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 02:58 ص
المواطن
رانيا مجدي محمد
طباعة
شهدت محافظة الدقهلية مساء السبت، حادث سقوط أتوبيس محمل بالركاب داخل إحدى الترع بدائرة مركز أجا بالمحافظة، ما نجم عنه وفاة 24 راكبًا من بينهم 6 من أسرة واحدة، حسب مصادر بمديرية الصحة بالمحافظة.

تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا بسقوط أتوبيس محمل بالركاب داخل مياه ترعة المنصورية، أمام مركز أجا، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الانقاذ النهري وسيارات الإسعاف والتي قامت باستخراج عدد من الركاب ما بين مصابين وضحايا ومازالت عمليات الحصر للأعداد مستمرة.

ووجه محافظ الدقهلية بتقديم كافة سبل الرعاية الصحية الفورية وصرف المساعدات المالية للمصابين ومتابعة حالتهم الصحية أولًا بأول.

كما انتقل فريق من النيابة العامة بمركز ميت غمر التابعة لنيابة جنوب المنصورة لموقع سقوط الأتوبيس وبدأ فريق النيابة العامة في إجراء معاينة للأتوبيس ومكان سقوطه، وكذلك فريق من الأدلة.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشاة عبدالنبي بالقرب من قرية الديرس وأمام قرية مناة عبدالنبي، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ولا تزال جهود رجال المباحث والانقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين للحادث.

تم نقل جثامين المتوفين للمشرحة والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads