المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الأولى في كأس العالم.. التحكيم النسائي الحصان الأسود بمونديال قطر

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 04:46 م
التحكيم النسائي في
التحكيم النسائي في كأس العالم
حمادة سعد التمساح
طباعة
يترقب متابعي كرة القدم حول العالم موعد انطلاق فعاليات كأس العالم قطر 2022، المزمع أنطلاقها في الـ20 من نوفمبر الجاري وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل للمرة الأولى بالوطن العربي بدولة قطر.


وأعلنت للجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، عن تواجد التحكم النسائي للمرة الأولى في تاريخ المونديال، بعدما تمكن العنصر النسائي من أثبات قدراته الفنية على إدارة المباريات بجدارة كبيره.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن تواجد الفرنسية ستيفاني فرابارت، واليابانية يوشيمي ياماشيتا، وسليمة موكانسانغا من دولة رواندا، حكام للساحة لإدارة المباريات في مونديال قطر 2022.

وعلى الصعيد ذاته، أضاف الاتحاد الدولي في إعلانه عن تواجد البرازيليه نويزا باك، وكارين دياز ميدينا من دولة المكسيك، بالإضافة إلى كاثرين نيسبيت من الولايات المتحدة الأمريكية، حكام مساعدين في المونديال القادم.

وينطلق كأس العالم في الـ20 من نوفمبر الجاري، حيث يلتقي في مباراة الافتتاح المنتخب القطري و منتخب الإكوادور في الساعة الـ7 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، بحضور ما يقارب 60 ألف من الجماهير باستاد "البيت" الحاضن لمباراة الافتتاح.

ويأتي المنتخب القطري في المجموعة الأولى بجوار منتخب الإكوادور و السنغال، بالإضافة إلى المنتخب الهولندي.

وتستضيف قطر النسخة الـ22 من تاريخ بطولة كأس العالم، الذي انطلقت عام 1930، بمشاركة 32 منتخب.

وأعلنت قنوات belN sports القطرية و قنوات الكأس المشفره نقل مباريات كأس العالم القادم، بالإضافة إلى إذاعة 22 مباراة من ضمنها مباريات المنتخبات العربية بالمونديال عبر قناة beIN sports HD المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads