المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المخرج أكرم فريد يخرج عن صمته ويوجه رسالة لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 05:43 م
المخرج أكرم فريد
المخرج أكرم فريد
منة الله نجاح
طباعة

عبر المخرج "أكرم فريد" أمس السبت عن حزنه وإستيائه الشديد من عدم دعوته من قبل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي لحضور فاعليات الدورة ال44، موضحًا أنها المرة السابعة على التوالي التي يتم تجاهله فيها.

 

ونشر أكرم فريد عبر صفحته الرسمية عبر "إنستجرام"مشور قائلًا: "للسنة السابعة على التوالي يتم تجاهل دعوتي لمهرجان القاهرة السينمائي بعيدًا عن أن رصيدي من الأفلام السينمائية يتعدى العشرين فيلم روائي طويل والكثير من الأفلام الروائية القصيرة التي مثلت مصر في المهرجانات العالمية المختلفة ورفعت أسم مصر عاليًا بحصدها الكثير من الجوائز".

 

وأضاف: "بعيدًا عن إنني كنت أعمل سابقا في مهرجان القاهرة السينمائي متطوعًا، وناهيك على أنني عضو هيئة تدريس في المعهد العالي للسينما واللي المفروض دول أول ناس يتبعتلهم دعوات".

 

وأستكمل كلامه معلقًا: "ولكن للأسف يمر من يمر على رئاسة المهرجان وتستمر المهزلة، وسنرى علي السجادة الحمراء غدًا العديد من غير العاملين بمهنة السينما على الإطلاق، وطبعًا للمحسوبية والشللية والشركات الراعية دور عظيم".

 

وأوضح: "الغريب إنه حتي سنة ٢٠١٩ كان القائمين علي المهرجان يجزمون بأغلظ الأيمان أن الدعوة تم إرسالها وانني تسلمتها، وهذا بالطبع لم يحدث علي الإطلاق، وبعد ذلك جاء الرد صادمًا أن رئيس المهرجان بيعتذرلك إنه معملش حسابك في حفل الإفتتاح وان شاء الله هيفتكرك في الختام".

 

 وتابع: "بعد ردي عليهم الردود المستحقة على هذه الرسالة، لم يرسلوا الدعوة أيضًا في ٢٠٢٠ ولا ٢٠٢١، ويستمر التجاهل ويستمر العبث والمجاملة والدعوة المفقودة والتي غالبًا ستذهب الي راقصة ما أو بلوجر شهيرة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads