المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون يكرم شبكة قنوات "ام بي سي مصر"

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 06:39 م
المهرجان العربي للإذاعة
المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون
منة الله نجاح
طباعة

 حصلت قناة "ام بس سي مصر" على الجائزة الفضية عن فئة المسلسل الكوميدي "ريا وسكينة"، كما حصلت على الجائزة الفضية عن فئة الدراما الإجتماعية عن مسلسل "بطلوع الروح"

 

وحدث هذا التكريم في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في دورته ال22 بالعاصمة السعودية الرياض، وتسلم الجائزة "محمد عبد المتعال" مدير عام قنوات "ام بس سي مصر" وشمال إفريقيا.

 

وأقيمت هذه الدورة في الرياض، تحت تنظيم اتحاد إذاعات الدول العربية، التابع لجامعة الدول العربية، وتُعد هذه المشاركة هي المشاركة الثانية لشبكة قنوات "ام بس سي مصر" في المهرجان العربي الإذاعة والتلفزيون.

 

ومن جانبه أقيم المهرجان العربي لإذاعة والتليفزيون للإرتقاء بمستوى الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني في الوطن العربي وتعزيز الصلات بين المبدعين العرب وتبادل الخبرات بين المؤسسات والهيئات الإعلامية العربية.

 

هذا بجانب تنشيط وتسويق الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني العربي والأجنبي من خلال السوق الدولية للإنتاج، ورصد الإتجاهات المبتكرة والجادة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها في سبيل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.

 

ويذكر أن المهرجان هو أحد أبرز المهرجانات التي تُقام سنويًا، ومن أكبر الأحداث الإعلامية والفنية التي يشارك فيها مجموعة كبيرة من أبرز النجوم والفنانين والإعلاميين العرب، ويقام المهرجان بالتبادل سنويًا في العواصم العربية الكبري.

 

مسلسل "بطلوع الروح"

عرض مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان الماضي، وشارك في بطولته "منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم"، والعمل إخراج "كاملة أبو ذكري"، وتأليف "محمد هشام عيبة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads